elmadrasah.com

x احجز الآن!

التاريخ Sat, Apr 30, 2022

banner

أفضل الدورات التي يمكنكم الحصول عليها من أكبرمعاهد التدريب في عجمان

يبحث الكثير من الطلاب والراغبين في الحصول على الدورات التدريبية عن أهم وأوثق المراكز التعليمية والمنصات الإلكترونية التي يمكنهم من خلالها الحصول على الفائدة الكاملة من معلومات وخبرات تساعدهم على اجتياز جميع الاختبارات للحصول على أهم الشهادات.

وأصبحت المنصات الإلكترونية للتعليم من أهم مصادر التحصيل فيوقتنا الحالي، نظراً لمرونة الوقت في الحصول على الحصص التعليمية، وقلة تكاليف الإعداد المسبق للدورات، إضافة إلى الاستفادة المضمونة نتيجة حضور الدورات بشكل فردي بعيداً عن المشتتات.

ولذلك قام موقع المدرسة. كوم باعتباره أفضل معاهد التدريب في عجمان ومن أهم المنصات الإلكترونية بإمارة عجمان بدولة الإمارات بطرح لأغلب الدورات التدريبية التي يحتاج إليها طلاب وموظفي دولة الإمارات، تحت إشراف أفضل المعلمين،مع مراعاة استخدام أحدث استراتيجيات وطرق التعلم الحديثة.

كما يتميز موقعنا بالمرونة في حجز الدورات، وتحديد باقات الحجز بحسب احتياجات الطالب، وبالتالي عدد الحصص التدريبية، بالإضافة إلى الحضور بشكل فردي، والمتابعة الدورية مع الطالب لضمان وصول المتدرب للهدف المطلوب من الدورة، وكذلك حصوله على أوراق عمل يعود إليها للمراجعة منها.

معهد إمسات في عجمان

أما اختبار إمسات فهو اختبار معياري إلكتروني يستهدف مدى امتلاك الطلاب في دولة الإمارات للمهارات والقدرات الأساسية، كما تم تأسيس الاختبار بناء على المعايير والمقاييس الوطنية.

وقد تم تطبيق اختبار إمسات على أغلب الصفوف الدراسية بدءاً من الصف الأول، ومروراً بالصفوف الرابع، والسادس، والثامن، والعاشر، ووصولاً إلى الصف الثاني عشر، بهدف قياس مهاراتهم بشكل مستقل عن المناهج الدراسية.

ويواجه كثير من الطلاب مشكلات في اجتياز اختبارات إمسات إما من حيث عدم فهم طبيعة بناء الاختبار، أو للجهل بطبيعة الأسئلة وأنواعها، ويعود ذلك لعدم التدرب المستمر على نماذج اختبارات إمسات.

ويقدم موقع المدرسة. كوم باعتباره معهد إمسات في عجمان أهم الدورات التدريبية في الإمسات لجميع المواد المستهدفة، والتي تتنوع بحيث تناسب أهداف كل صف وكل فئة، حيث تم تصنيف الدورات إلىالدورات التحضيرية لاختبار إمسات، والتي يقوم فيها المعلم بشرح مفصل لأجزاء الاختبار، وكيفية وضع الإجابات على الأسئلة بشكل مناسب.

أما دورات الإمساتللثانوية العامة،والتي تم طرحها من قبل معهد إمسات في عجمان،فهي تختص بالصف الثاني عشر، وتقوم على شرح أهم أسئلة اختبارات إمسات، وكيفية وضع الإجابات الصحيحة عليها.

ويضاف لذلك دورات الإمساتللتوظيف، والتي يحتاجها بعض العاملين للالتحاق ببعض الشركات التي تشترط اجيتاز الموظف لاختبار الإمسات للقبول الوظيفي، وكذلك دورات الإمساتللماجستير والدكتوراه للراغبين في استكمال تعليمهم لدرجات علمية أكبر.

كما يراعى في جميع الدورات تحديد موعد الحصة بما يلائم وقت المتدرب، وكذلك الحضور بشكل فردي، والمتابعة الدورية لضمان فهم المتدرب للمادة العلمية وتحقيق الأهداف التدريبية.

معهد توفل في عجمان

تعد شهادة التوفل من الشهادات الهامة التي تطلبها كثير من الجامعات والمؤسسات والشركات من الطلاب والموظفين كشرط لقبولهم في الجامعات الأمريكية أو الوظائف الخارجية، وهي شهادة علمية تؤكد تمكن الحاصلون عليها من اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

وينقسم اختبار توفل إلى اختبار توفل أونلاين (IBT) ويتم خوضه من خلال الحاسوب، واختبار توفل الورقي (BPT) ويتم خوضه في بعض الدول من خلال النموذج الورقي، ويعاني كثير من الطلاب من عدم توافر دورات تدريبية لأحد النوعين.

ويخطئ كثير من المقبلين على امتحان التوفل في التحضير للاختبار بدءاً من الاستعانة بغير المؤهلين للتدريب على الاختبار، وعدم إدراك أقسام الاختبار، ووصولاً إلى الفشل في وضع الإجابات الصحيحة على أسئلة الاختبار.

ولذلك استطاع موقع المدرسة. كوم بوصفه معهد توفل في عجمان أن يطرح دوراته التدريبية في الاستعداد لاختبار التوفل في كلا النوعين من اختبار (IBT) واختبار (BPT)، وذلك من خلال عدد من الدورات التدريبية المتنوعة في أهدافها؛لكيتضمن الوفاء باحتياجات كل متدرب.

فمن خلال دورة "التحضير لامتحان التوفل أون لاين"التي يطرحها معهد توفل في عجمانيتمكن المتدرب من فهم طبيعة الاختبار وأقسامه المختلفة، ويكتسب القدرة على تعلم استراتيجيات الحل المناسبة لكل سؤال في الامتحان.

أما دورة "مراجعة امتحان التوفل"فتستهدف فهم المتدربلأقسام امتحان التوفل، ومعرفة معايير كل قسم من أقسام امتحان التوفل، مع شرح مبسط للأسئلة، والتهيؤ التام للاختبار دون خوف من خوضه من خلال حل نماذج لأسئلة واختبارات مماثلةلامتحانات توفل سابقة، بالإضافة إلى علاج نقاط ضعف المتدرب في اللغة الإنجليزية قبل خوض الامتحان الأصلي.

معهد آيلتس في عجمان

ويسعى كثير من الدارسين والموظفين للحصول على شهادة آيلتس نظراً لأهميتها في تسهيل الالتحاق بالجامعات البريطانية، وكذلك تسهيل إجراءات الهجرة للدراسة أو العمل في الدول التي تتحدث الإنجليزية كلغتها الأساسية، مما يشير إلى أهميتها البالغة باعتمادها كوثيقة تؤكد امتلاك حاملها مهارة إتقان اللغة الإنجليزية.

ويحتاج الراغبين في الخضوع لاختبار آيلتس إلى امتلاك المهارات التي تؤهلهم لاجتياز الاختبار، والتي تستوجب التدرب بشكل مكثف على اللغة الإنجليزية مع المتخصصين وأصحاب الخبرات التعليمية؛ لتنمية تلك المهارات المتمثلة في مهارة الاستماع والتحدث، والقراءة، والكتابة، بالإضافة إلى التركيز على ممارسة اللغة، مع مراعاة القواعد وبينة الجمل.

وتتضح مساهمة المدرسة. كوم كمعهد آيلتس في عجمان من خلال ما قدمه من دورات تدريبية في آيلتس تشمل تنمية كل المهارات اللغوية المطلوبة، وذلك من خلال الحصص التعليمية الأون لاين عبر موقع زووم التعليمي، وتتمثل تلك الدورات في:

دورة التحضير لاختبار الآيلتس:

وتعد من أكثر دورات معهد آيلتس في عجمانالتي تشهد إقبالاً، لما لها من أهمية في شرح أقسام الاختبار، وتعليم المتدرب كيفية اجتياز اختبار آيلتس من المرة الأولى، ومعرفة كيفية الحصول على الدرجات المطلوبة لاجتياز الاختبار.

كما تتميز الدورة بتنمية مهارات المتدرب في الكتابة بالشكل الصحيح، وتعليمه قراءةالنصوصوفهم الكلمات من خلال السياق المحيط بها، وكذلك تنمية مهارات الاستماع والتحدث.

مراجعة اختبار ايلتس:

وهي دورة مراجعة هامة تقدم من معهد آيلتس في عجمان، وتساعد الطالب على التعرف بشكل أكبر على أقسام اختبار آيلتس، ورفع كفاءته في فهم الأسئلة داخل الاختبار، كما تستهدف الكشف عن أكثر أخطاء المتدرب وعلاجها بالتدريب العملي، وتنمي الدورة المهارات اللغوية للمتدرب، وتجعله يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة مراعياً قواعد اللغة الصحيحة.

امتحان الآيلتس تجريبي:

وهو عبارة عن نموذج مشابه تماماً لاختبار آيلتس الحقيقي، ويستهدف قياس مستوى المتدرب في جميع المهارات الخاصة باللغة الإنجليزية، كما يكشف من خلاله مستوى الطالب ومهاراته في اللغة الإنجليزية، ونقاط ضعفه التي تحتاج إلى زيادة التدريب عليها والممارسة بشكل أكبر.

معهد لغات في عجمان

أصبح الإقبال على تعلم اللغات من أكثر المطالب في وقتنا الحالي خاصة بعد ارتفاع النشاط التجاري بين الدول وبعضها، وسهولة تبادل الثقافات المختلفة، وانتشار وظائف جديدة تحتاج إلى متحدثين ومترجمين للغات مختلفة كترجمات الكتب بدور النشر، ووظيفة الترجمة الفورية، والعمل كمترجم حر عبر شبكة الإنترنت.

وبالتالي بدأ الكثير من الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة في تطوير هذا الجانب المعرفي المكتسب من خلال الدورات التدريبية، والممارسة للغات المختلفة بشكل دوري، ولكن يفتقد الكثير من الممارسين للقواعد السليمة للغات، وكذلك بنية الجمل بشكل عام، بالإضافة إلى التحدث بالشكل التلقائي دون تفكير أو ترجمة.

كما يشكو كثير من الراغبين في تعلم اللغات الأخرى من مشكلة تعلم قواعد اللغة فقط دون استخدام اللغة في التحدث والممارسة لها، مع عدم ملائمة وقت الحصص لظروف المتدرب، وزيادة عدد الحاضرين مما يتسبب في عدم التركيز وضعف التحصيل.

وبالتالي حرص المدرسة. كوم بصفته معهد لغات في عجمان على طرح دوراته التدريبية في أغلب اللغات التي يحتاجها الطلاب والمواطنون كالإنجليزية،والفرنسية،والصينية، والألمانية،واليابانية،والتركية، والكورية، والعربية لغير الناطقين بها.

كما اعتمدالمدرسة. كوم في دوراته على أفضل المعلمين المتخصصين في اللغات المختلفة من أصحاب الخبرات وأهل اللغة، بالإضافة إلى تميز دوراتهكمعهد لغات في عجمان بالمرونة في الحجز والتسجيل، وكذلك الحضور بشكل فردي، والمتابعة الدورية للمتدرب من قبل المعلم طوال الوقت؛ لضمان تحقيقه لأهداف الدورة واكتسابه للغة.

معهد تنمية مهارات الأطفال في عجمان

علمنا من أسلافنا أن "التعليم في الصغر كالنقش على الحجر"، وتأكدنا من ذلك مع تعاقب القرون، حيث أن التعليم لا يشمل تعلم القراءة والكتابة فقط، وإنما يمتد تعليم الأطفال والصغار إلى ترسيخ القيم التي تساهم في بناء شخصياتهم، وتحدثهم بلباقة مع الآخرين من خلال وضع المقال الصحيح في موضع المقام المناسب له.

كما يحتاج الطفل إلى بناء شخصية قوية قادرة على اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب، بالإضافة إلى القدرة على إقناع الآخرين والتأثير فيهم، واكتساب مهارات التواصل مع الآخرين، ومعرفة أهم عوامل النجاح في العمل.

وبالتالي ظهرت مساهمات موقع المدرسة. كوم بوصفه معهد تنمية مهارات الأطفال في عجمان من خلال تفرده بأهم الدورات التدريبية التي ساهمت ولا تزال في بناء شخصية طفلك بشكل متكامل، حيث تنوعت الدورات بحسب الأهداف المطلوبة لتشمل "دورة القائد الصغير" والتي تساعد الطفل على اكتساب مهارات التواصل، واتخاذ القرارات في الوقت الصحيح.

كما تساهم "دورة المتحدث اللبق" في تعليم طفلك استخدام الألفاظ المناسبة لكل وقت، واكتساب مهارة الرد بذكاء في الوقت المناسب، وكيفية كسب الآخرين وجذبهم من خلال التحدث.

وتفرد معهد تنمية مهارات الأطفال في عجمان بـ"دورة المخطط الاستراتيجي" التي تنمي مهارة الطفل في التخطيط لأهدافه بشكل منظم، وكيفية تحقيق كل هدف في إطار إدارة الوقت بالشكل الصحيح، بالإضافة إلى "دورة المليونير الصغير" التي تعلم الطفل كيفية إدخار واستثمار المال بالشكل النافع، مع شرح لأهم المصطلحات الاقتصادية، ومعرفة أسس التجارة.

وبالتالي يتضح لكم مما تم طرحه أهمية التأسيس والبناء لأي تخصص أو اختبار للوصول إلى الهدف والنجاح فيه بشكل كبير، والذي يستوجب مراعاة اختيار المكان المناسب الذي يضمن الحصول على الخدمة المناسبة في مقابل ما تم إنفاقه، كما تم كشف أهمية تنمية المهارات واكتساب القدرات والعلوم والمعارف الجديدة في ضمان مستقبل أفضل للمواطن الإماراتي بشكل خاص والدولة بشكل عام.

المقال السابق المقال التالية

اترك تعليقًا الآن

0 تعليقات

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها