التاريخ Sun, May 01, 2022

معاهد التدريب في أبو ظبي تضمن نجاحك

يمثل الإعداد الجيد والتدريب المرتب له مسبقاً أهم عوامل ترقى الطالب في الوصول إلى تحقيق أهدافه التعليمية، والتي لا يوليها كثير من طلابنا الاهتمام المطلوب قبل خوض الاختبارات،مما يتسبب في إلحاق النقص المعرفي بهم، وبالتالي فقدان الكثير من الدرجات في الاختبارات.

كما تؤثر طرق التدريس المتبعة مع الطالب على مستوى الاستيعاب، حيث يختلف المعلم الملم بطرق تدريس متعددة يوظفها في حصته التعليمية عن المعلم الذي يفتقر لطرق التعلم التي تناسب الفئة العمرية ومستوى ذكاء الطلاب الحاضرين أمامه، وهو ما يعود بالنفع بلا شك على الطالب في اختباراته إذا ما طبق بنجاح لإيصال المعلومة له.

ولذلك يجب مراعاة البحث أولاً عن المكان الموثق للتعلم، حتى يتحصل الطالب على خبرات تعليمية في معرفة أشكال الأسئلة داخل الاختبارات، وكيفية وضع الإجابة الصحيحة عليها، وهو ما سيعود بعد ذلك بالنفع على الطالب في اجتياز الاختبار.

وتساهم معاهد التدريب في أبو ظبي والتي ينظمها موقع المدرسة. كوم بأهم الدورات الموثقة للارتقاء بمستويات الطلاب في اجتياز الاختبارات التعليمية الحكومية مثل اختبار إمسات، والامتحانات المعيارية التي تقيس مستوى الطلاب في بعض اللغات كامتحان شهادة التوفل والآيلتس التي توثق التحاق الطالب بالجامعات الأمريكية والبريطانية.

ويتم التسجيل في دورات معاهد التدريب في أبو ظبي من خلال موقع "المدرسة. كوم"، ويتم تحديد كل تفاصيل الدورة، مع طرح الحصص التعليمية للدورة عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني زووم.

معهد إمسات في أبو ظبي

وتعد اختبارات إمسات من أكثر الاختبارات التي تمثل أهمية كبرى للطلاب في دولة الإمارات، حيث تم استحداثها من قبل الحكومة الإماراتية لتحديد مستويات الطلاب في المواد التعليمية التراكمية، كما تم تطبيقها على طلاب الصفوف (الأول– الرابع – السادس – الثامن – العاشر – الثاني عشر).

وتظهر صعوبة اختبارات الإمسات جلية في عدم إدراك الطالب لطبيعة وبناء الاختبار، وفهم أنواع الأسئلة وأشكالها المختلفة، بالإضافة إلى افتقاد بعض الطلاب للمعلومات نتيجة النسيان، أو لأسباب تتعلق بطبيعة المعلم وخبراته التعليمية، وكذلك عدم الإلمام بكل جوانب الاختبار في وقت المراجعات، مما يمكن أن يعرض الطالب للفشل في وضع الإجابة الصحيحة على أحد الأسئلة داخل اختبار إمسات الرسمي.

كما يعاني كثير من طلاب الصفوف المختلفة في اختبارات إمسات من عدم الإلمام بطبيعة الاختبار لكل صف على حدا، ويعود ذلك لعدم مراعاة المعلم القائم على شرح الاختبار بالإختلافات والتباينات بين كل صف وآخر، والذي بدوره يحتاج إلى مزيد من الخبرات التي يجب توافرها لدى المعلم بشكل أساسي.

ولكي نزيل لكم كل العراقيل التي تحول بين الطالب وتحقيقه للهدف المطلوب من اختبار الإمسات، فقد قمنا نحن "المدرسة. كوم" باعتبارنا معهد إمسات في أبو ظبي بطرح حصص تدريبية ودورات تعليمية أونلاين عبر شبكة الإنترنت.

وتتمثل دورات معهد إمسات في أبو ظبي في

وتمثل دورات معهد إمسات في أبو ظبي الحل الأمثل لفهم وإدراك كل ما يحيط باختبار إمسات مع تجنب جميع المشكلات والعقبات السابقة، حيث تعتمد دوراتنا على المعلمين ذوي الخبرات والكفاءات في اختبارات الإمسات، وكذلك يتم إتباع طرق التعلم الحديثة في توصيل المعلومات، مع مراعاة تنوع ذكاء الطلاب.

كما تساعدكم دورات معهد إمسات في أبو ظبي على اكتساب مهارات إدارة الوقت والتغلب على صعوبات الاختبار من خلال التدريب المستمر على حل نماذج اختبارات إمسات الأقرب إلى الاختبار الأساسي، بالإضافة إلى المرونة في تحديد موعد الدورات، والحضور بشكل فردي في الحصة التعليمية؛ لضمان تحصيل الطالب للمعلومة.

معهد توفل في أبو ظبي

تعتبر شهادة توفل من أكثرالشهادات الدالة على الكفاءة في اللغة الإنجليزية،والتي تُعتَمد لدى كليات وجامعات أمريكا للالتحاق بها من قبل الطلاب العرب، وكذلك العديد من الدول والأماكن الأخرى حول العالم، كما يعد من أهم الاختبارات التي تُطلب من قبل كثير من المؤسسات والشركات التي تقوم بتعيين موظفيها بشرط حصولهم على شهادة التوفل.

وتتضح أهمية اختبار التوفل في مساهمته كجزء أساسي من التأشيرة وجواز السفر لدى الراغبين في الهجرة لإحدى الدول الناطقة باللغة الإنجليزية، حيث يعد من أكثر العوامل التي تساعد الكثيرين على القبول في خطواتهم نحو التقدم للهجرة إلى بلاد الغرب.

ويعاني الكثيرون من طلابنا وموظفينا من مشكلات عدم القدرة على اجتياز اختبار التوفل والفشل فيه بشكل واضح، ويعود ذلك لعدم التأسيس الصحيح لهم في اللغة الإنجليزية، مما يؤثر بشكل مباشر على مهارة التحدث بطلاقة، وكذلك عدم الاطلاع مسبقاً على هيئة الاختبارات السابقة وأشكالها المختلفة، والذي يؤدي إلى تفاجؤ البعض أثناء الاختبار بعدم فهم المطلوب.

كما يؤدي جهل الكثير من المقبلين على اختبار التوفلببنية الاختبار وعدد الأسئلة إلى فشل الوصول للدرجة المطلوبة والمستهدفة للقبول في الخارج، بالإضافة إلى الجهل بقواعد اللغة الإنجليزية الذي يؤثر عليهم في اجتياز الاختبار بشكل ناجح.

ولا يخفى عن الجميع عدم إتقان كثير من المقبلين على اختبار التوفل لمهارة القراءة بشكل صحيح، مما ينعكس بشكل مباشر على عدم فهم النصوص المكتوبة بصورة صحيحة، وضعف مهارة الكتابة طبقاً للقواعد اللغوية الصحيحة دون أخطاء إملائية.

وبالتالي تم إعداد دورات تدريبية من موقع "المدرسة. كوم" والذي يعد كأفضلمعهد توفل في أبو ظبي؛ لتأهيل جميع المتقدمين لاختبار التوفل من الطلاب والموظفين؛ لاجتياز الاختبار بنجاح، وتنقسم تلك الدورات بحسب الأهداف المطلوب تحقيقها من خلالها.

وتستهدف أولى دوراتمعهد توفل في أبو ظبي تأهيل الطالب بالتحضير للاختبار من خلال التدريبات المستمرة ومعرفة الاستراتيجيات المختلفة للاختبار، مع تنمية مهارات القراءة الصحيحة، والكتابة طبقاً لقواعد اللغة الإنجليزية، وتحدثها بطلاقة، وذلك من خلال"دورة التحضير لامتحان التوفل أون لاين".

كما تقوم"دورات مراجعة امتحان التوفل حصص" على شرح أقسام الاختبار للمقبلين عليه، وتناول أشكال الأسئلة المختلفة، وكيفية وضع الطلاب الإجابات الصحيحة للحصول على درجات الاختبار المطلوبة لاجتيازه من خلال المعلمين والخبراء المتخصصين؛ لتأهيلهم لذلك من خلال الدورة.

معهد آيلتس في أبو ظبي

اختبار آيلتس هو اختبار في اللغة الإنجليزية تم إعداده تبعاً للمنظومة الدولية؛ وذلكلقياس مدى إتقان المتقدمين للاختبار للغة الإنجليزية،وهو اختبار دولي موحد يُطلَب بشكل أساسي من الطلاب المُتقدمين للالتحاق بالجامعات في الخارج والمهاجرين المُحتملين إلى دولة بريطانيا.

وينقسم اختبار آيلتس إلى اختبار آيلتس العام، والذي يتعلق بالراغبين في الهجرة والإقامة بالدول التي تمثل الإنجليزية لغتها الأصلية، بالإضافة إلى المقبلين على وظائف مهنية بإحدى المنظمات الدولية، واختبار آيلتس الأكاديمي الذي يتم خوضه من قبل الطلاب الراغبين في استكمال دراستهم في الدول الغربية التي تتحدث الإنجليزية كاللغة الأم لها.

ويشكو كثير من الطلاب الراغبين في خوض اختبار آيلتس من عدم فهم طبيعة الاختبار، والمعايير التي وضعت عليها الأسئلة داخل الاختبار، بالإضافة إلى عدم توافر دورات تدريبية لكل نوع من الاختبار على حدا.

كما يعاني البعض من الإطالة البالغة في دورات مراجعاتالآيلتس، مما يؤدي إلى الشعور بالملل وعدم الاستفادة من الدورة بشكل كامل، وبالتالي الإنصراف عن استكمالها للشعور بعدم جدواها.

وبالتالي فقد خصصنا لكل فئة ما يناسبها من دورات تدريبية في موقع المدرسة. كوم باعتبارها معهد آيلتس في أبو ظبي،حيث تقوم دورة التحضير لاختبار الآيلتسبتعليم الطالب القواعد اللغوية السليمة، وتطوير مهارات التحدث والاستماع، والقراءة، والكتابة، طبقاً لمنهج اللغة الإنجليزية البريطاني.

كما نقوم برفع كفاءة الطالب في معهد آيلتس في أبو ظبيفي اللغة الإنجليزيةمن خلال دورة "مراجعة اختبار آيلتس"، من خلال علاج نقاط ضعفه، وذلك بالتدرب المستمر على الاختبارات السابقة، وشرح ما يقف عائقاً فيها أمام الطالب.

ويأتي على رأس دورات معهد آيلتس في أبو ظبي "امتحان الآيلتس التجريبي" وهو يمثل نموذجاً لاختبار آيلتس الأساسي، ومن خلال هذا الاختبار يتكشف للطالب كل نقاط ضعفه في اللغة الإنجليزية، ويتم علاجها من قبل المعلم عقب تصحيح الاختبار، مع شرح لأهم النقاط التي يحتاج الطالب للتركيز والتدرب عليها.

معهد لغات في أبو ظبي

يهتم كثير من الطلاب والراغبين في الالتحاق ببعض الوظائف بدراسة واكتساب اللغات المختلفة حول العالم، حيث تساعد اللغة في تأهيل صاحبها للقبول الجامعي أو الوظيفي، بالإضافة إلى تمكنه من الهجرة لاستكمال الدراسة بالخارج أو العمل بدول أخرى تتحدث لغات مختلفة.

ولكن يواجه أغلب هؤلاء الساعين لاكتساب اللغات مشكلات كبيرة في إيجاد مكان يساعدهم على اكتساب اللغة في أقل وقت ودون جهد زائد، ويشكو كثيرون من الطلاب من مشكلة عدم القدرة على تعلم اللهجة الأصلية لأهل اللغة، وهو ما يعرقل طريقهم في الالتحاق بجامعة ما أو وظيفة الأحلام.

ولذلك يمكنكم التحدث بطلاقة وفهم ما تسمعونه، وكذلك قراءة وكتابة أي لغة ترغبون في تعلمها من خلال الدورات التدريبية في معهد لغات في أبو ظبي، والذي يشرف على تقديمه موقع "المدرسة. كوم"، حيث تعتمد دورات تعلم اللغات داخل الموقع على الممارسة المستمرة للغة بشكل يصل بالطالب للتحدث بطلاقة مع مراعاة قواعد اللغة الصحيحة.

بالإضافة لذلك تقوم دورات معهد لغات في أبو ظبيبتأهيل الطالب لاكتساب المصطلحات التي تمثل تخصصاً يرغب في الالتحاق به، وهو ما يجعل له الأولوية في القبول الجامعي والوظيفي في المستقبل، وتتنوع اللغات التي يقدمها موقعنا بين الانجليزية،والفرنسية،والصينية، والألمانية،واليابانية،والتركية، والكورية، والعربية لغير الناطقين بها.

معهد تنمية مهارات الأطفال في أبو ظبي

ترغب كثير من الأسر في أبو ظبي في استغلال أوقات الأجازات وخاصة في المراحل الأولى من عمر أطفالهم فيما يفيدهم ويكسبهم مهارات حياتية وتعليمية جديدة، ولكن تظل مشكلة البحث عن المكان الموثوق لتحقيق ذلك أكثر ما يعوق تلك الخطوة.

كما يشكو كثير من أولياء الأمور من مشكلة إهدار الأموال دون الحصول على الاستفادة المطلوبة لأبنائهم، ويعود ذلك إما إلى عدم الإعداد المسبق من قبل المؤسسة المسئولة عن الطفل في تحديد الأهداف المطلوب تحقيقها والعمل عليها، أو لضعف قدرات المعلمين القائمين على تدريب الطفل، وعدم إلمامهم بالطرق التعليمية المناسبة للمرحلة العمرية للطفل.

ولكن ما يبشر بالخير هو أنكم اليوم يمكنكم استثمار وقت فراغ أبنائكم في إكسابهم مهارات وقدرات جديدة تصل إلى حدود التفكير بشكل تخطيطي، وإبراز مهاراتهم القيادية في صغرهم، بالإضافة إلى تنمية مهارات التواصل الاجتماعي لديهم، والتي بدورها تساعدهم في تطوير مهاراتهم في العمل التجاري في المستقبل.

ونحقق لأبنائكم ذلك من خلال مناهجناالمعدة مسبقاً، والتي يتم تدريسها للطالب في هيئة حصص تعليمية تناسب عمره، وذلك عبر موقع المدرسة.كوم الذي يعد بمثابة معهد تنمية مهارات الأطفال في أبو ظبي، حيث يشرف على الدورة الخبراء من المعلمين الذين يتبعون المناهج التربوية الحديثة، حتى لا يشعر الطفل بالملل أو الضيق أثناء الحصة، بالإضافة إلى استهداف رفع كفاءة الطفل واستجابته بتطوير وعيه من خلال تعليمه طريقة استثمار الوقت والتخطيط له.

ويمكنكم الحصول على هذه الدورات من معهد تنمية مهارات الأطفال في أبو ظبي"المدرسة. كوم" بالتسجيل على الموقع وحجز الدورة المطلوبة، والذي يمنحكم أكثر من خيار؛ لتحددوا المسار الذي ترغبون في توجيه أبنائكم له في المستقبل، وهي:

  • دورة المخطط الاستراتيجي.
  • دورة المليونير الصغير.
  • دورة القائد الصغير.
  • دورة المتحدث اللبق.

 

المقال السابق المقال التالية

اترك تعليقًا الآن

0 تعليقات

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها