التاريخ Sat, Feb 12, 2022

ما الذي تعرفه عن معهد امسات ؟

يسعى الطالب إلى تحقيق درجات عالية في اختبار امسات من أجل الحصول على الكلية أو الجامعة التي يرغب في الالتحاق بها أو لإجراء دراسات عليا والحصول على الماجستير أو للحصول على منحة خارجية.

ولكي تحصل على أفضل الدرجات لامتحان امسات فإن الأمور ليست صعبة ولكن عليك فقط التنظيم والتخطيط والتركيز للوصول إلى هدفك بطريقة احترافية ومميزة ولتكون قادرًا على تحقيق ذلك، ربما يحتاج إلى بعض المساعدة من المتخصصين في التحضير والإعداد للامتحانات، تدريب عملي على أسئلة من نماذج اختبارات امسات المختلفة.

أفضل معهد امسات

من خلال التحضير لاختبار امسات فإنك تكون مؤهل لاختبارات القبول الجامعي لطلاب الصف الثاني عشر،  ولهذا موقع elmadrasah.com والذي يحتوي ضمن خدماته المتعددة ركن خاص بالامسات والذي يعد معهد تدريب امسات متخصص يوفر لك الدعم اللازم لمساعدتك على تحقيق الأداء المتميز في جميع أقسام اختبار امسات، من خلال دورات تدريبية فردية عبر الإنترنت يتم خلالها العمل على تحديد الاحتياجات التدريبية لكل طالب من خلال اختبارات تحديد المستوى مع معلم متخصص يعمل معك لتنفيذ استراتيجية تدريب من أجلك فقط.
حيث يقدم موقع elmadrasah.com دورات امسات تحضيرية لاختبارات امسات في اللغة الإنجليزية واللغة العربية والرياضيات والكيمياء والفيزياء والأحياء وعلوم الكمبيوتر.

ما الذي يتميز به موقع المدرسة دوت كوم كـ معهد امسات؟

يضم موقع المدرسة دوت كوم العديد من المميزات الخاصة بـ دورات امسات التحضيرية لاختبارات امسات في مواده ومراحله المختلفة حيث يوفر لك الموقع ما يلي :

ما هي اختبارات امسات التي يقدمها معهد امسات في مدرسة دوت كوم دورات تدريبية لها؟

اختبارات امسات هي مجموعة من الاختبارات الإلكترونية المعيارية القائمة على المعايير الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تقييم أداء الطلاب.

أقرأ أيضاً: كيف نستعد لاختبارات الامسات بشكل عملي وفعال

من هي الشريحة التي يستهدفها معهد تدريب امسات ؟

يستهدف معهد امسات في موقع المدرسة دوت كوم:

  • طلاب مراحل امسات التتابعي من طلاب الصف الرابع والسابع والعاشر.
  • طلاب مرحلة امسات انجاز من طلاب الصف الثاني عشر الذين يلتحقون باختبارات امسات بغرض الالتحاق بالجامعات أو الكليات.
  • طلاب البعثات الخارجية.
  • طلاب الدراسات العليا - الذين يرغبون في التحضير لدرجة الماجستير.

أسعار دورات معهد امتحان امسات التدريبي في موقع المدرسة دوت كوم:

  • سعر أي دورة من دورات امسات من اختيارك 1500 درهم.
  • سعر أي دورتين من دورات معهد تدريب امسات من اختيارك هو 2800 درهم.
  • سعر أي ثلاث دورات من دورات معهد امتحان امسات من اختيارك هو 3600 درهم.

ما هي دورات إمسات المتوفرة في المدرسة دوت كوم؟

دورة امسات اللغة الإنجليزية

يتم شرح امسات English مع موقع المدرسة دوت كوم بطريقة عملية تعتمد على التدريبات في اختبار امسات للغة الإنجليزية في جميع الأقسام الستة الرئيسية.

  • قواعد اللغة الإنجليزية.
  • المفردات.

وتتضمن قائمة بمصطلحات ومفردات اللغة الإنجليزية لاختبار امسات للغة الإنجليزية.

  • بناء الجمل.
  • المحادثة.
  • اختبارات القراءة:

ويضم التدريب على نموذج اختبار القراءة باللغة الإنجليزية والذي يحتوي على اختبار قراءة لملء الفراغات واختبار قراءة النصوص الطويلة.

  •  التدريب على أسئلة القراءة:

حيث يتم التدريب على إكمال الفراغات داخل القطعة بالكلمات الصحيحة. وهو ما يهدف إلى قياس مدى فهم الطلاب للمفردات الموجودة في الفقرة.

حيث يقوم المعلم بإرشاد الطالب باستمرار وتقييم الأداء أثناء حل أسئلة اختبارات امسات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت - ويتم توفير مذكرة امسات English تحتوي على أسئلة اختبارات امسات للغة الإنجليزية مع حلول لمساعدة الطلاب في التدريب المستمر والتحضير للامتحان.

دورة امسات اللغة العربية

لا يهتم موقع elmadrasah.com بإعداد الطلاب لامتحانات امسات ومساعدتهم على اجتيازها فحسب، بل يهتم بتوفير كافة الوسائل التي تضمن ذلك، والتي تقوم على الفهم والتطبيق العملي والمراجعة المستمرة.

يوفر موقع elmadrasah.com التدريب في الدورة التحضيرية لاختبارامسات العربي على الأقسام الثلاثة الرئيسية للاختبار، وهي:

  • القسم الأول: قراءة النصوص، حيث يتم تدريب الطلاب من خلال نموذج اختبارامساتللغة العربية على قراءة نصوص إعلامية أو نثرية أو مكتوبة وهي إنفوجرافيك - سيرة ذاتية - توقعات الطقس .... إلخ.
  • القسم الثاني: التدريب على بنية اللغة والمفردات، ويتضمن تدريبًا من واقع نموذج اختبارامسات للغة العربية على النحو والصرف والهجاء، وتدريب الطالب على معرفة المفردات الشائعة الاستخدام والتأكد من فهم المفردات ومفرداتها. فائدة للمحتوى الأكاديمي.
  • القسم الثالث: الكتابة: يتم تدريب الطلاب على مهام الكتابة للإعداد لامتحان امسات للغة العربية.

ويتم توفير كتب امسات باللغة العربية لمساعدة الطالب على الدراسة خارج الدورة.

بالإضافة إلى إجراء اختبارامسات للغة العربية لمنحك خبرة في حل وإدارة وقت أسئلة اختبارامسات العربية الفعلية.

التدريب على امتحان امسات رياضيات

لا شك أن اختبار امسات للرياضيات من الاختبارات التي يخشى الكثير من الطلاب، باعتبار أن مادة الرياضيات مادة تراكمية تعتمد على السنوات الدراسية السابقة. لذلك، فإن التأسيس في الرياضيات مهم من أجل الحصول على مستوى دراسي متميز فيه.

في دورة الرياضيات امسات، يوفر موقع elmadrasah.com تدريبًا عمليًا للطلاب من خلال تقديم ملخص للرياضيات امسات يتضمن قوانين الرياضيات امسات - أسئلة الرياضيات يتم تحويل نماذج امسات - يتم تدريب الطلاب وإعطائهم التوجيه والتقييم اللازمين للأقسام اختبار امسات في الرياضيات في:

حيث يتم إجراء التدريب على أنواع الأسئلة:

  • الاختيار من متعدد.
  • الاختيار من بين أكثر من إجابة.
  • املأ الفراغات.
  • السحب والإفلات.

مما يؤهل الطالب لتخطي أي مخاوف تجاه أسئلة امتحان امسات رياضيات.

تناولنا في هذا المقال فكرة عن خدمات معهد امسات في موقع المدرسة دوت كوم الذي نقدم من خلاله المساعدة للطلاب لاجتياز اختبارات امسات المختلفة في مراحله المختلفة. ونذكرك أنه تتوفر لدينا جميع المواعيد الصباحية والمسائية المناسبة لك والتي تحدد من خلالك أنت، كما نقدم باقات أسعار يمكن تقسميها بين أخين أو أكثر في حال انضم بعض الإخوة لدوراتنا تخفيفًا على ولي الأمر.

انضم الآن وكن جزءًا من المدرسة دوت كوم.

المقال السابق المقال التالية

اترك تعليقًا الآن

0 تعليقات

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها