elmadrasah.com

x احجز الآن!

التاريخ Sat, Apr 30, 2022

banner

كيف تساعدك دورات معهد التدريب في العين على اجتياز أي اختبار بسهولة؟

يدرج موقع المدرسة. كوم ضمن أفضل معاهد التدريب في العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ساهم في نجاح وتفوق كثير من الطلاب والمقبلين على الاختبارات لأهداف أخرى، وذلك من خلال دوراته التدريبية التي تتميز بالفاعلية وتحقيق النتائج المرجوة.

ويتميز المدرسة. كوم عن باقي معاهد التدريب في العين بحرصه على الاهتمام بكل أطراف العملية التعليمية، حيث يراعي أن يكون المعلم من أصحاب الخبرات في مجال وتخصص التدريب، وكذلك الحصص التدريبية التي يراعى مناسبتها لوقت وظروف الطالب، ومستواه التعليمي، واحتياجاته المعرفية.

كما يمثل المدرسة. كوم أهم معاهد التدريب في العين لما يطرحه من تنوع في الدورات التدريبية، ومرونة في حجز الدورات، من حيث وقت الحصص، وأعدادها، والباقات المتعددة للحجز بحسب احتياج الطالب.

معهد إمسات في العين

ويعد اختبار إمسات من أكثر الاختبارات أهمية نظراً لاعتماده بشكل رسمي في أكثر من صف دراسي، حيث تم استحداثه وتطبيقه على جميع المدارس بدولة الإمارات بهدف قياس مهارات وقدرات الطلاب، والمعلومات التراكمية عبر السنوات الدراسية.

كما لوحظ تزايد الشكاوى من مشكلات عدم فهم طبيعة الاختبار، وصعوبة اجتياز الاختبار من قبل البعض، نتيجة عدم التدرب بشكل مستمر على نماذج الاختبارات السابقة، بالإضافة إلى عدم فهم الإجراءات المطلوبة لحجز الاختبار والتسجيل فيه، مع شكوى البعض من الموظفين بحاجاتهم لدورات إمسات للحصول على شهادة إمسات للقبول الوظيفي، وكذلك المبتعثين، وطلاب الماجستير والدكتوراه.

وأبدى كثير من الطلاب معاناتهم من مشكلات عدم التركيز أثناء الدورات في كثير من مراكز ومواقع التدريب الأونلاين، وذلك نظراً لزيادة الأعداد داخل الدورة وعدم جدية البعض الآخر، بالإضافة إلى مشكلة عدم وجود متابعة من المؤسسة التعليمية المسئولة عنالدورات التدريبية، والتي تثبت المعلومات لدى الطالب بالمتابعات الدورية.

مساهمات معهد إمسات في العين

ولذلك طرح موقع المدرسة. كوم بوصفه معهد إمسات في العين أهم الدورات التدريبية في الإمسات، حيث شملت دورات إمسات لجميع الصفوف المستهدفة كالأول، والرابع، والسادس، والثامن، والعاشر، والثاني عشر، بالإضافة إلى معالجته لأهم المشكلات التي تواجه الطلاب، بدءاً من شرح تفاصيل الاختبار على أيدي أفضل المعلمين من أصحاب الخبرات، ومروراً بالدورات الفردية لضمان تركيز الطالب واستفادته، ووصولاً إلى تعلم طريقة الحجز والتسجيل في الاختبار.

ويتميزمعهد إمسات في العين بسهولة حجز دوراته وتنوعها بين الصفوف الدراسية والمؤهلة للتوظيف، وللمبتعثين، وكذلك المقبلين على الماجستير والدكتوراه، حيث تقسم الدورات بحسب التخصص المطلوب والهدف المرغوب بين:

- دورات الإمسات للثانوية العامة.

- دورات الإمسات للمبتعثين.

- دورات الإمسات للتوظيف.

- دورات الإمسات للماجستير والدكتوراه.

بالإضافة إلى الدورات التحضيرية لاختبار إمسات، والتي يراعى فيها تحديد موعد الحصة بما يلائم وقت المتدرب، وكذلك الحضور بشكل فردي، والمتابعة الدورية لضمان فهم المتدرب للمادة العلمية وتحقيق الأهداف التدريبية.

معهد توفل في العين

يعد التحضير الجيد والمدروس لاختبار توفل هو المقياس الأول الذي يساهم في نجاح الطالب وتفوقه للحصول على شهادة توفل، والتي تعتبر من أهم الشهادات العالمية، والتي تمثل مقياساً حقيقاً لتأكيد كفاءة الحاصلين عليها في اللغة الإنجليزية.

وبالتالي فيعد عدم التحضير المسبق بشكل جيد لاختبار توفل من أهل أسباب فشل الكثير من الطلاب في اجتياز الاختبار، وذلك نتيجة التحضير مع معلمين غير مؤهلين بخبرات تساعدهم على الشرح والتوصيل لأهم تفاصيل الاختبار، وكذلك ارتفاع أسعار الدورات التدريبية للتوفل بشكل فيه كثير من المبالغة، وعدم الوثوق بمكان يحقق الأهداف المطلوبة من الدورات.

دورات المدرسة. كوم تمكنك من اجتياز توفل بسهولة

ونظراً لتلك المشكلات، عمل موقع المدرسة. كوم باعتباره معهد توفل في العينعلى تأسيس دوراته مراعياً احتياجات المتدربين، حيث استطاع أن يقدم أهم دورة في اختبار توفل، والتي تتميز بالتحضير المسبق بشكل وافي للاختبار، مع الاستعانة بأفضل المتخصصين في اختبارات اللغة الإنجليزية.

كما طرح معهد توفل في العينأنظمة متنوعة من الدورات تتباين فيما بينها بين الدورات التحضيرية كدورة التحضير لامتحان التوفل أون لاين، ودورات المراجعة بالحصص التعليمية.

ويضاف لذلك اعتماد الموقع على طرح عروض متعددة للدورات بما يتناسب مع إمكانيات الطالب واحتياجه المعرفي من المعلومات.

معهد آيلتس في العين

يحتاج كثير من الطلاب الراغبين في استكمال مرحلة التعليم الجامعي بكبرى جامعات بريطانيا واسكتلندا واستراليا الحصولشهادة آيلتس في اللغة الإنجليزية،وكذلك بعض الموظفين المقبلين على وظائف كبرى، لما لها من أهمية، واعتبارها من أهم الشهادات الموثقة لحاملها بإتقان اللغة الإنجليزية.

ولكن يرتكب أغلب الراغبين في الحصول على شهادة الآيلتس أخطاء أثناء اتخاذ الإجراءات التحضيرية لاختبار آيلتس، والتي تتسب في فقدانهم الكثير من الدرجات في الاختبار بما لا يؤهلهم للحصول على الشهادة التي تضمن لهم القبول الجامعي في الخارج أو العمل في الوظيفة المستهدفة.

وتتمثل معظم أخطاء المقبلين على اختبار آيلتس في عدم الإعداد الجيد للاختبار من حيث تنمية مهارات الاستماع والتحدث، والقراءة، والكتابة، فكثيراً ما يهمل المعلمين القائمين على عملية التدريب مع الطالب إحدى هذه المهارات، بالإضافة إلى الجهل بطبيعة الاختبار من حيث الموضوعات التي يتناولها، وتركيز بعض المراكز التدريبية على إتقان المتدرب للقواعد فقط دون ممارسة اللغة بشكل طبيعي.

مساهمات المدرسة. كوم في دورات آيلتس

وبالتالي حرص المدرسة. كوم كمعهد آيلتس في العين على مراعاة تناول المادة العلمية بشكل متزن يوافق ما بين ترسيخ قواعد اللغة الإنجليزية المستخدمة في وقتنا الحالي، مع تنمية مهارات اللغة في ذات الوقت، وطرح نماذج لأهم الموضوعات المحتملة للاختبار والتدرب عليها.

ويتضح ذلك حينما نتناول ما يقدمة معهد آيلتس في العين من دورات متنوعة تناسب احتياجات جميع الفئات وتعالج مشكلاتهم في آن واحد، حيث طرحدورة "التحضير لاختبار الآيلتس" والتي تعني بتعليم الطالب قواعد اللغة الإنجليزية الصحيحة، بالإضافة إلى تنمية مهارات الاستماع والتحدث،والقراءة، والكتابة.

كما خصص معهد آيلتس في العيندورة "مراجعة اختبار آيلتس" لاستهداف رفع كفاءة المتدرب في اللغة الإنجليزية، وذلكبتقويمأخطائه، والتدرب المستمر على نماذج الاختبارات السابقة.

ويعد خوضالمتدرب لـ"امتحان الآيلتس التجريبي" من أهم الخطوات التي تؤهله للنجاح في اختبار آيلتس الأساسي، وذلك لما له من أهمية في رصد الأخطاء الحقيقية له وعلاجها من قبل المعلم بعد تصحيح الاختبار.

معهد لغات في العين

تنبع أهمية تعلم اللغات في دولة الإمارات من الانفتاح الذي أصبح سمة العصر بين جميع دول العالم، وخاصة مع زيادة حركة التعليم وتبادل الثقافات، وانتشار التجارة بين الدول العربية والأجنبية، مما جعل تعلم اللغات الأخرى من أهم المهارات التي تؤهل صاحبها للعمل في كثير من المجالات والمؤسسات.

كما تتضح أهمية تعلم اللغات المختلفة للطلاب خلال المراحل التعليمية في تأهيلهم للالتحاق بالكثير من الجامعات الخارجية في مختلف الدول الأجنبية، ولكن يعاني البعض ممن يتعلمون اللغات من المحاضرات المباشرة عبر شبكة الإنترنت من الملل الذي يصاحب عملية تعلم اللغة، نظراً لطول مدة التعلم، وعدم الشعور بالنشاط أثناء الحصص التعليمية، وافتقادهم لملكة التحدث والفهم.

ويضيف البعض تركيز كثير من الدورات التدريبية لتعلم اللغات على قواعد اللغة والحصيلة اللغوية من الكلمات، دون مراعاة لأهمية تنمية مهارتى التحدث والاستماع، وتكوين الجمل بشكل بسيط، وصولاً إلى الجمل المعقدة؛ للتحدث بها في المواقف المختلفة.

دور المدرسة. كوم في دورات اللغات

وتقدم المدرسة. كوم باعتبارها معهد لغات في العينأهم دورات تعلم اللغات في الإنجليزية،والفرنسية،والصينية، والألمانية،واليابانية،والتركية، والكورية، والعربية لغير الناطقين بها، ويقوم بتدريسها أفضل معلمي اللغة من الممارسين وأصحاب الخبرات في اللغات المختلفة، معتمدين على الطرق الحديثة في تعلم اللغات.

كما تعتمد الدراسة في معهد لغات في العين على تعلم اللغة باللهجة الأصلية لأصحابها، وتعلم القواعد بشكل ضمني في تكوين الجمل للتحدث بها، وكذلك شرح المصطلحات والكلمات الصعبة باستخدام الوسائل الحديثة كالصور والفيديوهات والمواقف التعليمية المصورة.

كما تتميز دورات تعلم اللغات في المدرسة. كوم بتنوع باقات وعروض التوفير والخصومات؛ لتناسب احتياجات كل فرد، بالإضافة إلى قبول كروت الخصم المتنوعة.

معهد تنمية مهارات الاطفال في العين

الأطفال هم مستقبل بلادنا، فهم رجال ونساء الغد، وبهم يعلو شأن المجتمعات، فمنهم يخرج الأطباء، والمعلمون، والمهندسون، والعلماء، وبالتالي فتنمية الوعي لديهم يعد بمثابة حجر الأساس الذي ينبني عليه مستقبلهم ومستقبل بلادنا.

ويشغل بال الكثيرين من قاطني إمارة العين تطوير مهارات وقدرات أطفالهم، وذلك من خلال المحاضرات الخاصة مع بعض المعلمين، والجلسات التعليمية في المراكز المخصصة لتطوير التفكير الإبداعي والمهارات الشخصية، ولكن كثيراً ما تفتقد هذه الأماكن للأهداف التعليمية والمعايير المنهجية في تطوير مستويات الأطفال وتنمية مهاراتهم.

كما يشكو الكثيرون من ارتفاع تكلفة الدورات التدريبية للأطفال دون الحصول على العائد والنتائج المتوقعة، وهو ما يفقد الثقة لديهم في الحاق أطفالهم بمراكز ومنصات التطوير وبناء الشخصية واكسابهم الجانب الإبداعي والابتكاري، وكذلك مهارة التفكير العلمي والمنطقي، واكتساب مهارات إدارة الوقت بشكل مفيد.

دور المدرسة. كوم في تنمية مهارات الأطفال في العين

وقد ساهمت المدرسة. كوم كمعهد تنمية مهارات الاطفال في العينفي تطوير وتنمية الأطفال،من خلال دورات تدريبية لهم،بهدف اكتساب كثير من المهارات والقدرات الشخصية، والاجتماعية، كدورة "المخطط الاستراتيجي"، التي تؤهل الطالب لرسم الخطط والخطوات المستقبلية له؛ للوصول إلى تحقيق أهدافه من أقصر الطرق وفي أقل وقت.

كما يقدم معهد تنمية مهارات الأطفال في العيندورة "المليونير الصغير" التي تعلم الطفل كيفية استثمار الأموال بالشكل الصحيح، وشرح أهم المصطلحات الاقتصادية، ومعرفة كيفية التجارة بشكل مبسط يناسب عمر الطفل.

ويضاف لذلك دورة "القائد الصغير" التي تساعد الطفل على اكتساب شخصية قيادية مسئولة عن قراراتها، وتعلم طفلك كيفية قيادة مجموعات في أي مجال أو إطار تعليمي أو اجتماعي، بالإضافة إلى التأثير في الآخر، واكتساب حب الآخرين.

وتعد دورة "المتحدث اللبق"في معهد تنمية مهارات الاطفال في العين من أهم الدورات التي تساعد الطفل على اكتساب مهارة التحدث بلباقة بشكل يؤثر في المستمعين، بالإضافة إلى تعليم الطفل كيفية اختيار الكلام المناسب للموقف الذي يناسبه.

ومما سبق ذكره فقد قمنا بتوضيح أهم الدورات التدريبية التي يمكنكم الحصول عليها بأقل التكاليف، والتي تمكنكم من اجتياز الاختبارات الهامة في المراحل التعليمية المختلفة، وكذلك الدورات المطلوبة للقبول الوظيفي والهجرة إلى الدول الخارجية، مع توضيح لأكثر المشكلات التي تواجه المقبلين على الاختبارات المختلفة، وكيفية حلها من خلال الدورات التدريبية وأنظمة التعليم الحديثة.

المقال السابق المقال التالية

اترك تعليقًا الآن

0 تعليقات

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها