التاريخ Thu, Jun 30, 2022

banner

أصبح استخدام التكنولوجيا في التعليم هو الأكثر شيوعًا بعد التقدم تكنولوجي في شتى المجالات، وبدأ عصر جديد من التدريس والتعلم حيث لم يعد الطلاب مقيدون بالفصول الدراسية المادية، أو طرق التدريس التقليدية وتطلعات الآباء المرتفعة  في النهوض بمستوى أبنائهم رغم ندرة الخيارات المتوفرة، فجاء التعلم الالكتروني لجعل تلك التطلعات واقعًا نعيشه، وهذا ما تعمل المدرسة.كوم على تحقيقه من خلال الدروس الخصوصية أونلاين .

 تقديم الدروس الخصوصية عبر الإنترنت في شكل مجموعة من الدورات التي تلبي احتياجات الأطفال وأولياء الأمور لرفع مستوى أطفالهم تعليميًا واجتماعيًا. 

الدروس الخصوصية مع المدرسة دوت كوم

 الدروس الخصوصية التي تقوم منصة المدرسة.كوم بتقديمها للجميع (كبار وصغار) فهي ليست قاصرة على الجانب الأكاديمي من حيث الدروس في جميع المواد الدراسية فحسب، بل تغطي الجانب الاجتماعي من دروس في الاتيكيت والسلوكيات وفن التواصل وأيضًا لم تهمل الجانب المعرفي وتنمية المهارات، بالإضافة إلى دورات تعلم اللغات المختلفة، وتتميز هذه الدورات بالمرونه كما يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجات الطلاب .

الدروس الخصوصية قيمة كبيرة مقابل سعر مناسب

تعتبر تجربة الدروس الخصوصية مع المدرسة.كوم تجربة مثيرة للاهتمام ، فهي منصة تهتم بأدق التفاصيل سواء عند اختيار مجموعة الدورات التي تقدمها والتي تحرص على أن تكون متنوعة وتغطي كل جوانب الحياة والتكنولوجيا من حولك، أو عند اختيار مجموعة مدرسين خصوصي يمتلكون قدرًا عاليًا من الكفاءة والمرونة لضمان أفضل نتائج وحتى تضمن لك ولطفلك التجربة المميزة والنجاح الدائم في أي من دوراتها.

سواء كنت ترغب في تحسين درجات طفلك، أو تريد أن تعلمه مهارة جديدة، أو ببساطة استكشاف موضوع جديد، يمكن تحقيق ذلك من خلال الدروس الخصوصية اونلاين عبر منصة (المدرسة) فهي توفر لك المرونة والتنوع الذي تحتاجه، مع وجود مدرسين مؤهلين تأهيلا عاليا ومتخصصين من جميع أنحاء العالم، يمكن لهذه الدروس الخاصة أن توفر لك التعليم الذي تستحقه أنت وطفلك.

من خلال هذه المنصة التعليمية الشاملة تستطيع الحصول على مدرس خاص لطفلك محترف ومتخصص ومرن وجيد التواصل يمكنه التفاهم مع طفلك والوصول إلى طريقة اتصال ومعرفة ما هي طريقة تعلم الطالب وتوصيل المعلومة له بما يناسبه ويلبي احتياجاته، أيضًا يمكن للمعلم الخاص في منصة المدرسة دوت كوم أن يكون على تواصل مباشر ودائم مع التلاميذ يجيب على كل أسئلتهم و يناقشهم ويتمتع بقدر كبير من الثقة، حيث تسمح هذه المنصة التعليمية الرائدة للمعلمين بالتواصل مع طلابهم في الوقت الفعلي وتزويدهم بنفس المستوى التعليمي الذي يتلقونه في بيئة تقليدية وجهاً لوجه، يستخدم المعلمون عبر الإنترنت أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى لمساعدة طلابهم على التعلم بما في ذلك تسجيلات الصوت والفيديو ومشاركة الشاشة واللوحات البيضاء الافتراضية.

الدروس الخصوصية للاطفال من المدرسة دوت كوم

توفر الدروس الخصوصية مع المدرسة.كوم أنواع مختلفة من الدروس الخصوصية المتاحة للأطفال هذه الأيام حيث يمكنك الحصول على دروس في جميع المواد الدراسية والكثير من الأنشطة والهوايات مثل:

  • دورة المتحدث اللبق.
  • برامج إعداد القادة.
  • الأنشطة الصيفية.
  • البرمجة.
  • علوم الحاسب الآلي.

 وغيرها من الدورات والدروس مع التحديث المستمر لهذه المناهج والنشاطات التي تحرص المنصة على تطويرها وتحديثها بكل ما هو جديد لضمان مستوى عالي من المعرفة ورفع مستوى الطالب وقدرته على مواجهة تحديات المستقبل، وكذلك التطور في أساليب الشرح والتواصل التي تتضمن بعض الأنظمة الأساسية التكنولوجية الشائعة التي يستخدمها المعلمون عبر الإنترنت

  • Zoom.
  • Google Meet. 
  • Skype.

 وغيرها من إضافات تكنولوجية تجعل من التعليم متعة مع المدرسة دوت كوم.

تطور كبير مقابل تكلفة مناسبة

 كل هذه الدورات التي تقدمها المنصة التعليمية الرائدة المدرسة.كوم ستحصل على ما يناسبك أنت وأبنائك منها بسعر مناسب واقتصادي يجعلك تكرر التجربة مرات عديدة وتعتمد على المنصة في رفع مستوى أبنائك يمكنك من خلال التواصل مع فريق المدرسة دوت كوم الإطلاع على كافة الأسعار والباقات لكل الدورات فهم متاحون طوال الوقت للرد على كل أسئلتك.

عيالك عيالنا

عيالك عيالنا هذا هو الشعار الذي تعمل على تحقيقه منصة المدرسة دوت كوم وتجعلك تشعر به أنت وابنك داخلها، بسبب الراحة والمرونة التي تقدمها المنصة لتقديم دروس للأطفال من جميع الأعمار والمستويات بالإضافة إلى ذلك، يمكن للوالدين أيضًا استخدام هذه المنصة لمراقبة تقدم أطفالهم، حيث أن هناك عدد من العوامل التي تجذب انتباه الآباء والأطفال عندما يتعلق الأمر بمنصات التعلم اونلاين وتحديدًا داخل منصة المدرسة دوت كوم وتشمل هذه العوامل قدرة المنصة على جعل تجربة التعلم الفردي مع الطفل تجربة ممتعة ومميزة، باستخدام محتوى تفاعلي وجذاب، وتوافر الدعم من المعلمين المؤهلين وهذا ما توفره المنصة.

أهمية الدروس الخصوصية من المدرسة دوت كوم

حيث تعتمد منصة المدرسة.كوم في أدائها وتطورها على علاقتها بأبنائها وذويهم وتمنحك الراحة والأمان والاطمئنان على طفلك من خلال:

  • تهتم المنصة بتوفير مجموعة من أمهر المدرسين الخصوصيين الذين يتمتعون بقدر عالي من الأمان والثقة ليستطيعوا أن يحظوا بحب وثقة ابنائكم وتقديم المساعدة العلمية مع مزيد من الطاقة الإيجابية والراحة النفسية للطلاب.
  • تسمح المنصة للطلاب والآباء بإبداء رأيهم في التجربة مع معلمهم.
  • توفر المنصة أيضًا مدرسين خصوصي مخلصين وقادرين على التكيف وعلى قدر كبير من التفاهم مع إدارة المنصة وحريصين على معرفة رأي طلابهم في طريقتهم وفي أسلوب الشرح ويسمعون آرائهم ومقترحاتهم في تحسين الدرس والشرح وطرق التواصل.
  • كل هذا التفاهم والاهتمام من قِبل المنصة والمدرسين والطلاب ينعكس بشكل إيجابي على الطفل وولي الأمر ويجعلهم يقدمون على الاستمرار مع المنصة ويقدمون على مزيد من حب العلم والتعلم أونلاين ويمنحهم المزيد من التقدم الأكاديمي والمعرفي والوصول إلى أعلى مستويات الإستفادة لكل من المنصة والطلاب.

يمكنك قراءة المزيد عن: مخاوف الأم عند خروج أطفالها للدروس الخصوصية

مزايا الدروس الخصوصية من المدرسة دوت كوم

تجربة الدروس الخصوصية مع المدرسة.كوم تجربة متكاملة تقضي على كل سلبيات وعيوب الدروس الخصوصية التقليدية، وتتمتع بالعديد من المزايا:

  • فهي أكثر مرونة من حيث الوقت والمكان حيث يمكن أخذ الدروس عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان في العالم، طالما يوجد اتصال بالإنترنت. هذا يعني أنه يمكن للطلاب الدراسة بالسرعة التي تناسبهم وفي الوقت الذي يناسبهم.
  •  ميزة أخرى يمتاز بها التعلم أونلاين مع المدرسة.كوم هي أنها تستخدم موارد الوسائط المتعددة مثل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور،وجميع أساليب التكنولوجيا المتطورة والتي يمكن أن تجعل التعلم أكثر إثارة للاهتمام وجاذبية للطلاب. 
  • بالإضافة إلى ذلك، توفر المنصة مدرسين خصوصي متميزين قادرين على الزيادة من الفرص للتفاعل والتعاون بين الطلاب والمعلمين.
  • توفر المنصة باقات وأسعار مناسبة لكل الفئات والطلاب، مما ينعكس على المنصة بالنجاح ويجعل الأسرة والمنظومة التعليمية على قدر كبير من السعادة.

باقات الفيلكس والخصومات

كان الدرس الخاص عنصرًا أساسيًا في نظام التعليم لسنوات عديدة، إنه لقاء فردي بين طالب ومعلم يكون التركيز فيه على موضوع معين، عادة ما يكون الطالب يعاني معه وتكمن فائدة هذا النوع من الدروس في أنه يسمح للطالب بتلقي اهتمام كامل من المعلم والحصول على المساعدة في مجالات معينة يعاني منها ولكن كانت تعاني الأسر من تكاليف هذه الدروس الخصوصية.

هذا ما قامت منصة المدرسة.كوم بإيجاد حل له بتوفير مجموعة كبيرة من الباقات والخصومات لتناسب الجميع من طلاب وآباء وخريجين للحصول على الدروس الخصوصية اونلاين من مصدر آمن وبدون عبئ مادي، قامت المنصة بتوفير باقات فليكس التي تبدأ من فليكس 20 حتى فليكس 100 حيث مع باقات فليكس والتوفير يمكنك من خلالها الحصول على الدروس الخصوصية أونلاين في العديد من المواد المختلفة منها
  • اللغة العربية.
  • اللغة الإنجليزية.
  • الدراسات الاجتماعية.
  • العلوم.
  • الفيزياء. 
  • الكيمياء.
  • التربية الدينية الإسلامية.
  • اللغة الصينية.
  • الرياضيات.

باقات فليكس المتاحة على منصة المدرسة.كوم:

  • فليكس 20

يتضمن الحصول على 20 حصة في الكثير من الدروس الخصوصية.

  • فليكس 30

يمكنك الحصول من خلاله على 30 حصة في الدروس الخصوصية المتاحة على منصة المدرسة.كوم.

  • فليكس 40

يمكنك الحصول على 40 حصة مدة الحصة ساعة كاملة في الدروس الخصوصية اونلاين.

  • فليكس 50

بإمكانك حجز مقعدك والتمتع ب 60 حصة من الدروس الأونلاين مع منصة المدرسة دوت كوم.

  • فليكس 60

احصل على 60 حصة بما يعادل خصم 60% من التعلم أونلاين مع المدرسة دوت كوم.

  • فليكس 70

يستطيع ابنك أخذ 70 حصة للارتقاء بالمستوى التعليمي في المواد الدراسية التي يقابل صعوبة في تعلمها.

  • فليكس 80

بادر واشترك مع منصتنا واستفيد ب80 حصة لابنك لمساعدته في المواد الدراسية المختلفة.

  • فليكس 90

بإمكانك الاشتراك في هذه الباقة وتحصل على 90 حصة تستطيع توظيفها وتوزيعها على المواد الدراسية المختلفة لابنك.

  • فليكس 100

منصة المدرسة. كوم تقدم لك باقة من 100 حصة لمساعدة أبنائك في تحسين مستواهم الدراسي في الكثير من المواد.

توفر هذه الأنظمة لك ولابنك العديد من المميزات التي تجعل التعلم عن بعد هو الاختيار الأمثل

 لماذا المدرسة دوت كوم هي الافضل؟

  • المرونة والحرية في توزيع الحصص وتحديد المواد التي ترغب في تدريسها لطفلك.
  •  التواصل المباشر مع المعلم وولي الأمر للوصول إلى أقصى استفادة ممكنة والتركيز على مواضع الصعوبات التي تقابل الطالب.
  •  كما تتيح المنصة إمكانية تغيير المدرس الخصوصي.
  •  مدة الحصة ساعة كاملة ويمكن الحصول على تدريب فردي على زووم.
  • إمكانية التواصل مع المنصة خلال 24 ساعة كاملة على مدار اليوم.

بادر بحجز باقتك ومكانك والتحق وطور نفسك وابنك في الدروس الخصوصية مع المدرسة.كوم وابدأ بعد حجز مقعدك بيوم واحد فقط.

الخلاصة  

بناءً على ما تم عرضه في المقال من ضرورة وأولوية في الوقت الحالي للدروس الخصوصية، فقد أصبح التعليم عبر الإنترنت شائعًا بشكل متزايد مع تقدم التكنولوجيا وأصبح الوصول إلى الإنترنت أكثر سهولة. حيث يوفر التعليم عبر الإنترنت القدرة على التعلم وفقًا لسرعتك الخاصة، ومرونة القدرة على أخذ دورات تتناسب مع جدولك الزمني. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أن تكون الدروس الخصوصية اونلاين مرتفعة التكلفة وهذا هو أحد العوامل الرئيسية في قلق الآباء والأطفال تجاه الدروس الخصوصية، بالإضافة إلى خوفهم من المحتوى المُقدم إلىابنائهم وعدم قدرتهم على التكيف، ولكن في نفس الوقت إن الدروس الخصوصية اونلاين تساعد الأطفال على التقدم أكاديميًا، وتنمية مهارات واهتمامات جديدة، وبناء الثقة في النفس، كما أنها توفر وقتًا ممتعًا للآباء والأطفال ليقضوا معًا.

في الواقع، تقوم المدرسة دوت كوم بحل كل هذه المشكلات التي تواجه الآباء والأبناء، بناءً على آراء العملاء داخل المدرسة.كوم قال الآباء إن الدروس الخصوصية تستحق المال الذي يدفع في مقابل المحتوى الثري الذي يقدم للأبناء، الذي يساعدهم على تحقيق الاستفادة القصوى ويعمل على رفع مستواهم التعليمي والسلوكي.

توفر الدروس الخصوصية مع المدرسة.كوم للطلاب مجموعة متنوعة من المعلمين والدورات والدروس الخصوصية مع العديد من المزايا، بما في ذلك القدرة على الوصول إلى عدد أكبر من الطلاب، والقدرة على تكييف المواد وفقًا لاحتياجات كل طالب على حدة، والقدرة على توفير تجربة تعليمية أكثر تفاعلية، فضلاً عن المرونة في التعلم بالسرعة التي تناسبهم وفي الوقت الذي يناسبهم، مع مدرسين متخصصين ومؤهلين تأهيلا عاليا، تقدم الدروس الخصوصية اونلاين مع المنصة مستوى لا مثيل له من التعليم والدعم مع خصومات و باقات فليكس تجعلك تحصل على ما تريد بالمقابل الاقتصادي الذي يناسبك.

المقال السابق المقال التالية

اترك تعليقًا الآن

0 تعليقات

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها