elmadrasah.com

x احجز الآن!

التاريخ Sun, May 15, 2022

banner

 هناك العديد من الأسباب التي تجعلك بحاجة للحصول على مدرس خصوصي اون لاين مهما كان مجالك الدراسي، أو حتى إن كنت تتعلم من أجل التطور المهني في وظيفتك.

في السنوات الأخيرة القليلة ولاسيما مع تداعيات فيروس كورونا، واختلاف طبيعة العمل؛ تسبب هذا في جعل التعليم عن بعد عبر الانترنت والدروس الخصوصية اون لاين هي الحل الأمثل والانسب للتعلم.

هذا فضلًا عن وجود أسباب فردية فإذا كنت ولي أمر كثير السفر، أو تواجه مشكلة مع عائلتك في تحديد وقت مخصص بشكل ثابت للدراسة؛ فنحن في المدرسة دوت كوم نعمل على أن نكون شريكك المرن في التعلم كي لا تفوتك أي فرصة بسبب مشكلة الوقت أو المسافات.

وبالطبع نحرص أن نقدم لك أفضل باقة مناسبة من أسعار الدروس الخصوصية في الامارات.

لماذا تختار المدرسة دوت كوم كمنصة تعليمية للدروس الخصوصية في الامارات؟

عندك انضمامك لموقع المدرسة دوت كوم للحصول على دروس خصوصية في الامارات اون لاين لك أو لابناءك فهذا يعني مايلي:

1- لست بحاجة للخروج من المنزل أو تحديد مكان مخصص للدراسة، أو التواجد في مكان محدد.

فحيثما كنت حول العالم فقط عبر الاتصال بالانترنت يمكنك البدء مع معلمك الخاص دون أن تحمل هم التواجد في مكان محدد، ودون أن تقلق من أن تفوت دروسك.

وهذا يمنحك فرصة ممتازة للجمع بين حياتك الاجتماعية، وحياتك الدراسية دون أي ضغوط.

2- لا تحمل هم الوقت والمواعيد بعد الآن.

من أفضل الميزات التي نقدمها لك في موقع المدرسة دوت كوم للدروس الخصوصية في الامارات المرونة في تحديد المواعيد؛

لأننا نوفر مواعيد عمل على مدار 24 ساعة، ويمكنك تحديد الوقت المناسب لك مع مدرسك الخاص بشكل مرن، وتغيير المواعيد عند وجود ما يستدعي ذلك، أو في حال لم ينتظم جدول مواعيدك اليومي.

3- توفير النفقات:

نعم عندك حصولك على الدروس الخصوصية مع موقع المدرسة دوت كوم؛ فأنت توفير الكثير من النفقات.

إن لم تكن تلاحظ ذلك فالتعلم عن بعد يوفر نفقات التنقل والنفقات غير المخطط لها عند الخروج من المنزل والتي لا نضعها في الحسبان غالبًا.

يمكنك مع موقع المدرسة دوت كوم اختيار باقة الأسعار المناسبة لك وعدد الحصص الذي تريد قبل البدء؛

ومن شأن هذا أن يساعدك في إدارة نفقاتك الشهرية وتحديد ميزانية ثابتة لنفقات التعليم، فضلًا عن حصولك على العروض المميزة عند الاشتراك بأكثر من دورة تدريبية وتعليمية أو عند التسجيل لأكثر من ابن من أبناءك.

لمعرفة أسعار باقات الدروس الخصوصية أو الدورات التدريبية تواصل معنا الآن من هنا.

4- توفير الجهد:

فضلًا عن توفير نفقات التنقل فأنت أيضًا توفر لك ولأبناءك الجهد البدني الذي يحدث بسبب الانتقال في المواصلات أو التحرك لمسافات من أجل الدروس الخصوصية،

وهذا يمحنك فرصة أكبر لإدارة الوقت والجهود اليومية.

5- توفير الوقت.

عند التنقل بوسائل المواصلات أو المشي للوصول للدروس الخصوصية؛ فإن أحوال الطريق تكون غير متوقعة وغير محسوبة ؛

وهذا بدوره يجعلك تضيع الكثير من الوقت بشكل لم يكن في الحسبان فضلًا عن الوقت الذي يضيع بالفعل في الاستعداد للخروج والوقت الذي تستهلكه في الطريق.

التعلم عن بعد مع الدروس الخصوصية لموقع المدرسة دوت كوم يجعلك الآن توفير الكثير من الوقت، ولست بحاجة للاستعداد قبل الحصة بوقت طويل.

6- اجن الكثير من مميزات التعلم:

من أفضل ميزات التعلم التي نقدمها لك في المدرسة دوت كوم عند حصولك على الدروس الخصوصية معنا هي تقديم الدروس التعليمية بالطريقة التي تناسب نمط التعلم لديك، مع الحرص على تحقيق هدفك الدراسي بشكل محدد.

فأنت الآن لن تحمل هم تفاوت قدرات الاستيعاب في مجموعات التعلم، أو هم اختلاف أنماط التعلم السمعي أو البصري أو الحركي أو الحسي أو الحدسي؛ والذي يؤدي لتفاوت استيعاب المواد الدراسية لدى الطلاب وتفاوت المدة الزمنية بين كل متعلم والآخر.

الآن لديك الفرصة للحصول على الاستراتيجية التعليمية المناسبة لك أنت وحدك أو لابناءك.

تواصل معنا الآن.

هذا فضلًا عن وجود العديد من المميزات الأخرى والتي نوضح لك بعضها أيضًا.

لماذا أسعار المدرسة دوت كوم هي أنسب أسعار لـ الدروس الخصوصية في الامارات؟

أسعار الدروس الخصوصية في الامارات مع المدرسة دوت كوم تعد واحدة من أفضل الأسعار من جهات بالنسبة لكل مرحلة دراسية من جهة وبشكل عام من جهة أخرى.

اسعار الدروس الخصوصية للصفوف الابتدائية في الإمارات :

بالنسبة للدروس الخصوصية للصفوف الابتدائية في الإمارات فنحن نقدم لك خطط أسعار وعروض متعددة كما نوفر باقات فيلكس للدورس الخصوصية.

يمكنك التعرف عليها من هنا.

عند الاشتراك فأنت تحصل لطفلك على معلم خاص يساعده في التأسيس بشكل جيد إضافة إلى استخدام استراتيجيات التعلم النشط المختلفة لاستيعاب المادة الدراسية والتركيز على مواطن القصور والضعف الاستيعابي لدى طفلك.

وهذا ما يعني أنك لن تحمل هم تأخر مستوى طفلك عن أقرانه أو مشاكل شعوره بالتمييز والمقارنة مع الآخرين التي تقلل من ثقته بنفسه.

اسعار الدروس الخصوصية للصفوف المتوسطة في الإمارات:

عند اشتراكك في الدروس الخصوصية للصفوف المتوسطة في الإمارات مع موقع المدرسة دوت كوم فأنت تحصل على جميع المميزات السابقة إضافة إلى المرونة التي تناسب طبيعة المرحلة المتوسطة من حيث تكثيف عدد المراجعات والمراجعات النهائية قبل الاختبارات، والمتابعة الدورية مع الطالب نفسه إضافة للمتابعة مع ولي الأمر عند وجود أي استفسارات أو الحاجة لمساعدة إضافية.

كما أن لدينا أيضًا العديد من المتخصصين في جميع المراحل التعليمية لجميع نظم المناهج داخل وخارج الامارات العربية المتحدة، في جلسات فردية أو مجموعة صغيرة حسب ما تراه الأنسب لك أو لابناءك.

اسعار الدروس الخصوصية للصفوف الثانوية في الإمارات:

كما أن اسعار الدروس الخصوصية للصفوف الثانوية في الامارات لدينا تعد مناسبة جدًا نظرًا للمزايا المتعددة التي نقدمها في هذه المرحلة والتي تشمل:

- الاعداد العلمي الجيد للطالب في كل مرحلة للتمهيد للمرحلة الجامعية.

- مساعدة الطالب في اختيار المسار الدراسي والمجال المناسب له.

- مراعاة الأهداف الفردية التي يرغب الطالب بتحقيقها.

- الإعداد المناسب في اللغات المختلفة موضع الدراسة.

- مساعدة الطالب في المادة الدراسية بالشكل الذي يجعله مؤهل لاختبارات امسات للقبول الجامعي في هذه المادة.

- تقديم دورات إمسات في مختلف المراحل والمواد الدراسية بأسعار مناسبة إضافة المزيد من العروض التخفيضية 

يمكنك التعرف على أسعار الدروس الخصوصية للمراحل الدراسية اسعار الدروس الخصوصية للامسات في الامارات  عبر التواصل معنا من هنا.

تناولنا في هذا المقال بعض المميزات التي نقدمها لك في الدروس الخصوصية في الامارات مع موقع المدرسة دوت كوم ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عبر التواصل معنا.

واجمالًا نذكرك أننا نقدم دورات تدريبية أونلاين تعليمية وفقا للمناهج التعليمية في  الامارات تستهدف طلاب المراحل التعليمية المختلفه الابتدائي - المتوسط الثانوي - بهدف تطوير المهارات الدراسية ومساعدتهم في المواد الدارسية المختلفه مثل دورات الرياضيات - دورات اللغات - اللغة العربية اللغة الانجليزية اللغه الفرنسية العلوم الكيمياء الفيزياء الأحياء

كما أننا في المدرسة دوت كوم نتيح للطلاب الدراسة أون لاين في دورات فردية وليست مجموعة مع مرونه في اختيار مواعيد صباحيه أو مسائيه للدراسة وتواصل مباشر مع المدرس ومتابعات دائمة ودورية للطلاب

وضمن نماذج الاسعار لدينا أننا نقدم في المدرسة دوت كوم لأولياء الأمور والطلاب نظام خصومات وعروض فيلكس يقدم مجموعة من الحصص الدراسية أونلاين يمكن لأولياء الأمور توزيعها علي الأبناء ويمكن الاختيار ما بين الباقات المختلفه فيلكس 20 – فيلكس 30  - فيلكس 40 – فيلكس 50  - فيلكس 100.

وأخيرًا أٌنشئت المدرسة دوت كوم لتكون عون لأولياء الأمور الذين يعانون من المذاكرة، والمتابعة مع أبنائهم، وكذلك لمساعدة كل من يريد أن يتعلم أي لغة، ومساعدة طلاب الامسات لاجتياز الاختبارات وحتى نكون جزء من قصة نجاحهم، وخدمة العملاء المتاحة على مدار 24 ساعة حتى يقدموا الدعم اللازم للطالب، وولي أمره.

تواصل معنا الآن واحصل على خدمات الدروس الخصوصية المميزة

المقال السابق المقال التالية

اترك تعليقًا الآن

0 تعليقات

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها