التاريخ Thu, Nov 03, 2022

أقرب مدرس خصوصي انجليزي لبيتك في الإمارات

 تعلم اللغة الانجليزية أصبح أمرًا ضروريًا جدًا في هذه الأوقات، فمثلًا إذا نظرنا إلى مراحل التعليم المختلفة، سوف نجد أن اللغة الإنجليزية تُعد مادة أساسية من المواد التي يدرسها الطالب. 

أيضًا بعض الجامعات في الإمارات إن لم تكن جميعها تضع الحصول على شهادة إجادة اللغة الإنجليزية شرطًا مهمًا للقبول بها والالتحاق بالمسارات التعليمية المختلفة.

غالبًا يقوم الآباء والطلاب الذين يريدون تطوير لغتهم دائمًا بالبحث عن أقرب مدرس خصوصي انجليزي يمكن أن يساعدهم في ذلك، لهذا قامت المدرسة بتوفير أمهر المدرسين الذين يمكنهم مساعدة هؤلاء الطلاب في دراستهم لتطوير لغتهم الإنجليزية دائمًا في مختلف الإمارات.

دورات اللغة الانجليزية من المدرسة دوت كوم

تُعد المدرسة دوت كوم مدرس خصوصي انجليزي فهي المكان الأمثل لدراسة اللغة الإنجليزية وتلقي المساعدة على أيدي أفضل المحاضرين المتميزين في تدريس الانجليزية.

التدرب مع المدرسة هو بمثابة التدرب مع مدرس خصوصي انجليزى في منزلك مهما كان مستواك أو كانت الشهادة التي تريد أن تدرس من أجلها، حيث توفر المدرسة دورات خاصة لكل من:

  • اختبار التوفل.
  • اختبار الايلتس.
  • التدرب على المنهج الأمريكي SAT.
  • التدرب على المنهج البريطاني.
  • اختبار اللغة الانجليزية الخاص بامتحان الإمارات القياسي امسات.
  • الأطفال في المراحل التعليمية الأولى.
  • طلاب الثانوية وطلاب الجامعة أيضًا.

وتستطيع الالتحاق بهذه الدورات أينما كنت في أي إمارة من الإمارات.

مدرس خصوصي انجليزي في دبي  

 يتطلع الكثير من الطلبة في إمارة دبي إلى تطوير لغتهم الإنجليزية من أجل الالتحاق بالجامعات المرموقة هناك أو التعامل مع المجتمع حيث أصبحت دبي حاليًا من أكثر الأماكن ازدحامًا بالأجانب.

أطفال المراحل الأولى

يبدأ هذا التطوير من المراحل التعليمية الأولى، لذلك توفر المدرسة دورة تدريبية للطلاب الصغار لتحسين لغتهم بأفضل شكًل ممكن عن طريق توفير مدرس خصوصي لكل طالب يتدرب معهم.

يتم البدء مع الصغار بتعليمهم الأسس الأولية للغة، ومعرفة الحروف ووضع خطة مناسبة لهم بعد تحديد مستواهم.

طلاب المراحل المتوسطة

هناك أيضًا دورات لطلبة المرحلة الثانوية الذين يريدون تحسين مستواهم أكثر استعدادًا للمرحلة التعليمية القادمة، وأيضًا من أجل اختبارات نهاية العام.

تركز هذه الدورة على استطاعة الطالب من الإلمام بأكبر قدر من القواعد اللغوية وتحسين طريقة الكتابة مع دراسة بعض المصطلحات الخاصة بالمواد التعليمية.

اختبار امسات

من أكثر الدورات المهمة التي تقدمها المدرسة لطلبة دبي هي دورة الاستعداد لاختبار امسات اللغة الإنجليزية، حيث يحرص جميع طلاب الصف الثاني عشر على اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية بأعلى الدرجات.

تتميز تلك الدورة بأنها تكون مقدمة بواسطة أفضل المعلمين الذين يعرفون نظام الاختبار وما هي الأسئلة المتوقعة لكل جزء فيه.   

المرحلة الجامعية

المدرسة دوت كوم من الأماكن التي تتيح لطلاب الجامعات في دبي الالتحاق بدورات تحسين وتطوير الإنجليزية، حيث تقدم أفضل المواد العلمية من أجل تدريسها، والتي يتم تحضيرها بواسطة أمهر الأساتذة المتميزين في تدريس اللغة الإنجليزية.

تتميز هذه الدورات بمرونتها، حيث يختار الطالب الخطة التي يريد دراستها ويتفق مع المحاضر عليها، ولهذا إذا كنت تبحث عن مدرس خصوصي انجليزي فالمدرسة هي المكان الأفضل لذلك.

اختبارات الايلتس والتوفل

الايلتس والتوفل هما أقوى شهادات اللغة الإنجليزية، لهذا تقدم المدرسة دوت كوم بعض الدورات المتميزة التي تساعد الأشخاص الذين يستعدون لهذه الاختبارات، حيث يتم تدريب الطالب على مهارات اللغة الأربعة بالتوازي.

أيضًا يتابع المحاضر مع الطالب باستمرار حتى نهاية التدريب ويشعر الطالب أنه مستعد لدخول الاختبار النهائي.  

المنهج البريطاني واختبار SAT الامريكى

دورات المدرسة الخاصة بالمناهج مميزة، حيث ان دورة المنهج البريطاني تهتم بتعليم الملتحقين بها كيفية استخدام اللغة البريطانية، وأيضًا كيف يفرقون بين اللهجة البريطانية واللهجات الأخرى.

أما دورة المنهج الأمريكي واختبار SAT فهي تؤهل الطالب جيدًا للاختبار، وتحسّن من مهاراته اللغوية بشكل عام.

مدرس خصوصي انجليزي في أبو ظبي  

أبو ظبي هي عاصمة دولة الإمارات وواحدة من أهم الإمارات التي يوجد بها الجامعات المرموقة مثل جامعة أبو ظبي، وجامعة نيويورك، وجامعة خليفة أيضًا، لذلك يسعى الكثير من طلابها إلى تطوير لغتهم الانجليزية للحصول على فرصة في هذه الجامعات. 

أطفال المراحل الأولى

يتم تخصيص بعد الدورات للطلاب الصغار في أبو ظبي عند التحاقهم بالمدرسة من قِبل المدرسة دوت كوم، حيث تحتوي تلك الدورة على الأسس التعليمية للغة الإنجليزية، ويبدأ المعلم بتعليم الطفل بعض الكلمات الأساسية والعبارات التعبيرية.

أيضًا يتم تدريب الطالب على المهارات الأربعة بأن يبدأ في قراءة الكلمات البسيطة، وكيفية كتابتها بمفرده، وأيضًا كيف يميز بين بعض الحروف المتشابهة.

طلاب المراحل المتوسط 

هؤلاء يكونون هم طلاب المراحل الإعدادية والثانوية الملتحقين بمدارس أبو ظبي المختلفة الذين يتطلعون إلى الحصول على علامات مرتفعة في اللغة الإنجليزية، وهم غالبًا ما يبحثون عن مدرس خصوصي لمساعدتهم في ذلك، لذلك قامت دورة المدرسة بتوفير ذلك عن طريق التدرب على نماذج للاختبار النهائي.

أيضًا عن طريق تحديد مستواهم بعناية ووضع خطة مناسبة من أجل إتقان المهارات الأربعة الخاصة باللغة، وتدريبهم على الأسئلة الشائعة التي تكون موضع الاختبار.   

اختبار امسات

يتوقف قبول الكثير من الجامعات في أبو ظبي على درجة اختبار امسات اللغة الإنجليزية، ولهذا تحرص المدرسة دوت كوم على مساعدة الطلاب في الحصول على القبول في المساقات الجامعية التي يريدونها.

تقدم المدرسة دورة امسات إنجليزي التي تتميز بتدريب الطلاب على اختبار الامسات عن طريق حل النماذج السابقة للاختبار، وأيضًا حل الكثير من التمارين المشابهة له، مما يساعدهم على عدم التوتر أثناء الاختبار الأساسي. 

المرحلة الجامعية

يطور الكثير من طلاب الجامعات في أبو ظبي من مستواهم اللغوي، وذلك حتى يتمكنوا من الدراسة في الجامعات هناك والتي غالبًا ما تكون دراستها باللغة الإنجليزية، لذلك حرصت المدرسة دوت كوم على توفير بعض الدروس اللغوية للطلاب.

الالتحاق بهذه الدروس هو اختيارك لمدرس خصوصي للإنجليزية من أجل مرافقتك رحلة تطويرك لها.

اختبارات الايلتس والتوفل

تتميز دورة المدرسة التي يتم تقديمها إلى طلاب أبو ظبي الذين يستعدون لاختبارات اللغة الإنجليزية التوفل أو الايلتس بتوفيرها المادة العلمية التي يدرس منها الطلاب استعدادًا للاختبار، وفقًا لنوع الشهادة التي سوف يصل عليها.

أيضًا تساعد الطلاب في تحديد مستواهم بدقة عن طريق اختبار مماثل للاختبار النهائي، وبعد ذلك معالجة الأخطاء التي وقع فيها والتركيز عليها أكثر أثناء الدراسة.    

الانجليزية البريطانية واختبار SAT

يتعلم الكثير من سكان أبو ظبي المنهج البريطاني والأمريكي، حيث قد يتطلب منهم استخدام منهج دون الآخر في المدرسة أو الجامعة أو حتى العمل بعد ذلك، لهذا تعمل المدرسة دوت كوم على توفير مدرس خصوصي لكل شخص يلتحق بدوراتها المميزة لتعلم هذه المناهج.

وذلك حتى يتمكن الشخص من التحدث وجيدًا وفهم الفروقات المختلفة بين المنهجين.

 

مدرس خصوصي انجليزي

 

مدرس خصوصي انجليزي في العين

العين واحدة من الإمارات التي يوجد بها العديد من المراكز التعليمية والمراكز الخاصة باختبارات اللغة الإنجليزية، هذا بجانب الجامعات والمدارس هناك، لذلك يهتم أهل العين كثيرًا بالعمل على إتقان لغتهم الإنجليزية، وتقدم المدرسة الدعم الكامل لذلك.

 أطفال المراحل الأولى

تقدم دورة المدرسة التدريبية الكثير من المميزات لطلاب العين الذين يخططون إلى تعلم الإنجليزية، حيث يمكن الالتحاق بها من سن 6 سنوات فأكثر.

لذلك يبحث الآباء دائمًا عن أقرب مدرس خصوصي انجليزي حتى يقوم بتأهيل الأطفال وتأسيسهم جيدًا، عن طريق تدريبهم على استخدام الإنجليزية بشكل يومي في المواقف التي يتعرضون إليها سواء في المنزل أو في المدرسة.

طلاب المراحل المتوسطة

تتميز دورة المدرسة بتوفيرها مدرس خاص لكل طالب، حتى يستطيع التواصل معه بشكل أفضل ويعرف نقاط ضعفه ويعالجها ونقاط قوته ويعمل على تطويرها.

توفر الدورة كافة المادة العلمية التي قد يحتاجها الطالب من أجل الدراسة، حتى يتمكن من الرجوع إليها وقتما أراد حتى إذا فرغ من الاختبارات النهائية.

اختبار امسات

من المميزات التي تنفرد بها المدرسة دوت كوم في تدريبات امسات التي تقدمها لطلبة مدارس العين أنها تدرب الطلاب على طريقة الكتابة الصحيحة وكتابة السرد القصصي.

أيضًا تساعدهم في معرفة كيفية كتابة جملة صحيحة لغويًا وخالية من أي أخطاء مع مراعاة القواعد العامة للكتابة.

المرحلة الجامعية

من مميزات دورة المدرسة أنها تسمح لطلاب الجامعات في العين من الالتحاق بها، حتى إذا انتهوا من سنين الدراسة، حيث يمكن أيضًا لطلاب الماجستير والدكتوراة الاشتراك بها.

يختار الطالب المواضيع الأكاديمية التي يريد تعلم مصطلحاتها وتطوير لغته فيها، فمثلًا يمكن أن يختار جزء الاقتصاد والأعمال، أو جزء المصطلحات الطبية وعبارات المجتمع الطبي وغيرها من التخصصات.

اختبارات الايلتس والتوفل

تتميز دورات المدرسة الخاصة باختبار التوفل والايلتس التي يتم تقديمها إلى طلاب العين عن باقي الدورات التدريبية بأنها تساعد الطالب في تطوير مهاراته الأربعة عن طريق استخدام أحدث الوسائل التعليمية التي تمكنُه من تحصيل أكبر قدر من المعلومات في وقت قصير. 

أيضًا ترشد الطالب إلى طرق الدراسة الصحيحة، وترسم له الخطوات التي يجب عليه اتباعها لكي يحصل على درجته المطلوبة.

اللهجة البريطانية واختبار SAT

من مميزات اللغة الأمريكية أنها معترف بها دوليًا في أكثر من 600 مدرسة دولية، لذلك يقبل الكثير من طلاب العين على إتقانها، وهذا ما تهتم به المدرسة دوت كوم حيث تقدم لهؤلاء الطلاب دورات مميزة معتمدة على أكثر المناهج المتطورة الخاصة بهذه بمنهج الإنجليزية الأمريكية.

أيضًا توفر دورات للمنهج البريطاني حتى يتسنى للطلاب الذين يلتحقون بالمدارس البريطانية التحدث والتواصل مع أصدقائهم بشكل أفضل.   

مدرس خصوصي انجليزي في أم القيوين 

يوجد في أم القيوين واحدة من أكبر جامعات الإمارات وهي الجامعة الإماراتية الكندية، هذا بالإضافة إلى المدارس العالمية مثل المدرسة الأمريكية، ومدرسة ابن خلدون.

 لهذا يسعى الكثير من الطلاب الالتحاق بهذه المدارس أو المساقات الجامعية، ولن يتحقق ذلك إلا بتوفير أهم الشروط وهو إتقان الإنجليزية.

أطفال المراحل الأولى

نظرًا لكثرة المدارس العالمية في أم القيوين، قامت المدرسة بتقديم دورات تعليمية في اللغة الإنجليزية لطلاب المراحل الأولى من سن 6 سنوات وحتى 11 سنة.

تساعد هذه الدورات الطلاب كثيرًا حيث تساعدهم في تحسين مهاراتهم اللغوية خاصة مهارة التحدث، وتعمل على مساعدتهم في تحسين مخارج الأصوات ونطق الكلمات بشكل صحيح.

طلاب المراحل المتوسطة

يحرص طلاب المراحل المتوسطة خاصة الذين يلتحقون بهذه المدارس العالمية بالحفاظ على مستوياتهم في اللغة الإنجليزية، ولهذا قدمت المدرسة هذه الدورة التدريبية لهم، والتي هي بمثابة مدرس خصوصي للطالب، حيث يقوم فيها الطالب بتحديد الأوقات التي تناسبه للدراسة.

أيضًا يتم استخدام أحدث الوسائل التعليمية والاعتماد على أكثر الطرق المتطورة في الشرح وإيصال المعلومات تسهيلًا على الطالب حتى يكون من أصحاب المستوى المتقدم في اللغة دائمًا، ولا يجد صعوبة أثناء دراسته.   

اختبار امسات

أيضًا تقدم المدرسة دروس لغة إنجليزية لطلبة إمارة أم القيوين وذلك من أجل أن يستعدوا جيدًا قبل الاختبار النهائي، حيث يتدرب الطلاب على أسئلة الاختبار المختلفة من ملء الفراغات، والاختيار من متعدد.

أيضًا يتم تدريب الطلاب على أكثر المفردات الشائعة التي قد تأتي في الاختبار، أو يضطر الطالب إلى استخدامها.  

المرحلة الجامعية

أم القيوين من الإمارات التي يهتم شبابها بتطوير لغتهم الإنجليزية، لذلك قدمت لهم المدرسة دوت كوم بعض الدورات المميزة التي تساعدهم على هذا، حيث تتميز تلك الدورات باعتمادها على مستوى الطالب نفسه لا على المنهج، وذلك لمراعاة الفروق الفردية لكل منهم.

أيضًا من مميزاتها أن الطالب يحدد المواضيع التي يريد تحسينها وتطويرها مع المحاضر، ويبدأ في نفس اليوم الذي يحدده على الفور.

اختبارات الايلتس والتوفل

تساعد المدرسة دوت كوم طلاب أم القيوين الذين يدرسون لاختبار الايلتس أو التوفل عن طريق الدروس التفاعلية التي يحضر فيها الطالب مع معلمه، والتي تكون عبر تطبيق ZOOM.

تتيح المدرسة للطالب اختيار البرنامج الذي يناسب، فيمكنُه اختيار برنامج مكثف أو البرنامج العادي، والذي يكون بواقع 3 محاضرات في الأسبوع.

اللهجة البريطانية واختبار SAT

يتعلم الكثير من أهل إمارة أم القيوين الإنجليزية ومناهجها المختلفة نظرًا لتنوع المدارس العالمية عندهم، لذلك يركز الطلاب على تطوير مستواهم اللغوي، حتى يتمكنوا من الدراسة في هذه المدارس بشكل أفضل.

لهذا تم تجهيز دورات خاصة بمنهج اللغة الأمريكية والمنهج البريطاني من المدرسة دوت كوم للأشخاص الذين يريدون دراسة هذه المناهج. 

مدرس خصوصي انجليزي في الفجيرة

تعمل المدرسة دوت كوم على مساعدة طلاب الفجيرة في جميع المراحل التعليمية بالإضافة إلى الخريجين أيضًا الذين يريدون الحصول على شهادات اللغة الإنجليزية في تطوير لغتهم وتحسينها حتى يصلوا إلى مبتغاهم. 

أطفال المراحل الأولى

دورة اللغة الإنجليزية الخاصة بالمراحل الأولى تتميز بكونها واحدة من أفضل الدورات اللغوية، حيث يتفاعل فيها الطالب مع المعلم وجهًا إلى وجه، ويتم توجيهه إلى الطريق الصحيح دائمًا.

أيضًا يتم تعريف الطالب بأهم نقاط ضعفه وتحديدها مبكرًا ليعمل على حلها حتى لا تكون عائقا أمامه فيما بعد ذلك في المراحل المتقدمة.

طلاب المراحل المتوسطة

كثيرًا من الطلاب يستغلون هذه الفترة في تحسين لغتهم الإنجليزية، حيث تكون الاختبارات غير حاسمة ولا يتوقف عليها الالتحاق بمسار جامعي معين، أو وظيفة معينة، لذلك تعمل المدرسة على مساعدة الطلاب في استغلال تلك الفترة جيدًا.

وذلك عن طريق دورة التدريب على الانجليزية الخاصة بطلبة المتوسط والثانوي، والتي تبدأ في نفس اليوم الذي يسجل فيه الطالب لها، وهي تكون تفاعلية بين المحاضر والطالب، حيث تكون كافة الدروس عبر تطبيق zoom. 

اختبار امسات

من أكثر الاختبارات التي يحرص طلاب الفجيرة على تسجيل درجة مرتفعة فيها هي امسات إنجليزي، ولهذا قدمت لهم المدرسة إحدى الدورات المميزة لتساعدهم في ذلك، حيث يقوم كل طالب بالدراسة بمفرده مع مدرس خاص به.

كثيرًا ما يبحث الطالب عن مدرس خصوصي انجليزي يكون بالقرب منه حتى يساعده في التقدم والدراسة أسرع ويوفر له الوقت والجهد، لهذا قامت المدرسة دوت كوم بتوفير هذا المعلم الذي يقوم بتقديم يد العون للطالب، وتحديد مستواه بدقة ومعرفة النقاط التي تنقصه ويساعده على تقويمها قبل الاختبار.

المرحلة الجامعية

تقدم المدرسة لشباب الجامعة دورة مميزة للغة الإنجليزية، حيث يتم فيها التمرن على تطوير مهارات اللغة الأربعة وهي القراءة والكتابة والاستماع والتحدث، وأيضًا في النهاية يكون هناك اختبار لقياس في التطور الحادث في هذه المهارات.

مدرس خصوصي انجليزي
اختبارات الايلتس والتوفل

من المميزات التي تقدمها المدرسة دوت كوم إلى طلاب الفجيرة الذين يستعينون بإحدى دوراتها التدريبية الخاصة بالايلتس والتوفل هي المرونة في التعامل بين الطالب والمحاضر، وهذا يساعد الطالب على الاندماج مع المحاضر واستقبال المعلومات منه بشكل جيد.

اللهجة البريطانية واختبار SAT

تعمل دورات المدرسة دوت كوم بتدريس اللغة البريطانية أو الأمريكية من كتب خاصة بكل منهما، حيث يستلم الطالب في البداية كتاب مجهز ومناسب لمستواه.

أيضًا يمكن للطلاب أو الخريجين من جامعات ومدارس الفجيرة الالتحاق بهذه الدورات، مهما كان تخصصه الدراسي أو كان عمره حيث تبدأ الدورات من سن 6 سنوات فأكثر.

مدرس خصوصي انجليزي في الشارقة

تُعرف الشارقة بين الدول بأنها عاصمة الثقافة العربية، لذلك يُقام بها العديد من الندوات التعليمية والاجتماعات العلمية.

 لهذا يحرص أبنائها دائمًا على تطوير أنفسهم باستمرار ليتمكنوا من مواكبة هذه التطورات، خاصة في اللغة الإنجليزية، حيث يحضر هذه الاجتماعات الكثير من الجنسيات الغير عربية.  

أطفال المراحل الأولى

تحرص مدارس الشارقة وهيئاتها التعليمية على تأسيس الأطفال جيدًا في اللغة الإنجليزية، وذلك ليتمكنوا من مواكبة التطور الحادث دائمًا للثقافة، وتحافظ الشارقة على مكانتها الثقافية بين الإمارات.

لذلك قامت المدرسة دوت كوم بتقديم يد العون للآباء والطلاب في الشارقة، لتسهل عليهم دراسة اللغة الإنجليزية وتطويرها بأفضل وسائل التدريس المتطورة.

طلاب المراحل المتوسطة

تساعد دورة المدرسة طلبة هذه المرحلة في تطوير لغتهم عن طريق المتابعة المستمرة والدائمة مع الطلاب، وتقديم اختبارات لتحديد المستوى ليعرف الطالب إذا تحسن أم لا عن طريق مدرس خصوصي يتابع معه باستمرار.

أيضًا تقدم المدرسة بعض النماذج الكتابية الخاصة بالاختبارات السابقة، وأخرى يحضرها المدرس للطالب تبعًا لمستواه، وذلك حتى لا يواجه أي مشكلة أثناء الاختبار ويتدرب بشكل جيد مسبقًا. 

اختبار امسات

تتميز دورة امسات إنجليزي التي تقدمها المدرسة دوت كوم إلى طلاب الشارقة باعتمادها، حيث أنها معتمدة من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشروعات الصغيرة.

أيضًا يكون للطالب حرية الاختيار في تحديد الخطة التي تناسبه سواء كانت عادية أو مكثفة، مع إمكانية تحديد المواعيد لمناسبة له صباحًا كانت أو مساءً.  

المرحلة الجامعية

تساعد دورة المدرسة طلاب الجامعة وما بعد الجامعة على اكتساب المهارات اللازمة ومعرفة طرق التواصل باللغة الإنجليزية، والتي يجب توافرها فيهم من أجل الحصول على أفضل الفرص الموجودة في سوق العمل.

تشمل هذه الدورة بعض الدروس التي يحتاجها الشباب مثل كيفية إرسال إيميل، أو كتابة تقرير عن العمل، أو التواصل مع العملاء بطريقة مناسبة.

اختبارات الايلتس والتوفل

تساعد دورة المدرسة دوت كوم طلاب الشارقة على تطوير مهارات التواصل لديهم، وهذا يبعث في أنفسهم الثقة الكاملة على قدرتهم على الأداء جيدًا في الاختبار.

أيضًا توفر عليهم الكثير من الوقت والجهد حيث يدرس الطالب أهم المواضيع التي يحتاجها لهذه الاختبارات مع مدرس خصوصي انجليزي متميز.

اللهجة البريطانية واختبار SAT

تهتم المدرسة كثيرًا باختلاف اللغات الإنجليزية ولهذا تقدم دورات لتعليم اللغة البريطانية واللغة الأمريكية للطلاب على كافة المستويات، وللبالغين أيضًا.

أيضًا تؤهل هذه الدورات الطلاب الذين يخوضون اختبار الـ SAT الخاص بالمنهج الأمريكي.

المدرسة دوت كوم من أكثر الأماكن التي تعمل على مواكبة التطور الحادث في عملية التعليم، حيث تؤمن بنظرية الإمارات في تطوير التعليم.

 ولأن اللغة الإنجليزية أصبحت من اللغات الأساسية في الإمارات بجانب العربية، لذلك وفرت المدرسة العديد من الدورات التدريبية المختلفة، حيث يدرس كل طالب مع مدرس خصوصي انجليزي، وذلك في كافة البرامج المختلفة الخاصة بهذه اللغة. 

المقال السابق المقال التالية

اترك تعليقًا الآن

0 تعليقات

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها