التاريخ Thu, May 02, 2024

عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة الانجليزية في المملكة العربية السعودية، فإن من بين الخيارات الفعّالة والمريحة لك هو التعلم عبر منصة المدرسة دوت كوم مع معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية، حيث تقدم منصتنا الفرصة الفريدة للطلاب لتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية في بيئة مريحة ومناسبة لهم، دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

تعلم الإنجليزية بمنصتنا فرصتك للتعلم الخصوصي 

مع منصة المدرسة دوت كوم، يستطيع الطلاب الاستمتاع بدروس اللغة الإنجليزية الخصوصية، فبإمكانهم الدخول مع المعلمة، والتواصل بشكل فعّال لحل الأسئلة بسرعة.

توافر الوقت: 

  • مع دروس منصة المدرسة دوت كوم الخصوصية لا يحتاج الطلاب إلى قضاء وقت طويل في الانتظار أو الانتقال بين المواقع، بل يمكنهم الدخول إلى الدرس مباشرة مع معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية من أي مكان يصلح لهم، مما يسهل عليهم الحصول على الوقت الكافي للتركيز على دراستهم دون تشتيت.

التواصل الفعّال: 

  • يسهل على الطلاب عن طريق منصة المدرسة دوت كوم التفاعل مع مدرسة انجليزي اون لاين بشكل فعّال في الدروس الخصوصية، مما يسهل تبادل الأفكار وحل الأسئلة بشكل فوري لتجاوز الصعوبات التي تواجههم.

التكيف مع الجدول الشخصي: 

  • تتيح دروس منصة المدرسة دوت كوم للطلاب تنسيق جدولهم الشخصي بسهولة، حيث يمكنهم اختيار الأوقات التي تناسبهم للدرس مع معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية دون الحاجة للالتزام بجدول محدد، مما يسهل عليهم التوافق بين الدراسة والتزاماتهم الشخصية والمهنية.

توفير التكاليف: 

  • يعتبر تعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت بمنصة المدرسة دوت كوم بديلاً اقتصاديًا مقارنة بالدروس التقليدية، حيث يمكن للطلاب توفير المال الذي ينفقونه على التنقل والمواصلات والكتب الدراسية، مما يساعدهم على تحمل تكاليف الدراسة بشكل أفضل.

الراحة والخصوصية: 

  • يشعر الطلاب بمزيد من الراحة والخصوصية أثناء الدروس عبر منصة المدرسة دوت كوم، حيث يمكنهم التركيز بشكل أكبر مع معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية دون تشتت أو انشغال بالبيئة المحيطة، كما يمكنهم الانغماس في الدرس بمزيد من الاسترخاء داخل بيئة مألوفة ومريحة لهم.

تحديد المستوى والاحتياجات: 

  • توفر منصة المدرسة دوت كوم للطلاب العمل مع مدرسة انجليزي اون لاين لتحديد مستواهم الحالي في اللغة الإنجليزية وتحديد الأهداف التي يرغبون في تحقيقها، فإذا كان الطالب يرغب في تحسين مهارات الكتابة الأكاديمية للنجاح في امتحان معين، يمكن للمدرسة تخصيص الدروس لتناسب هذه الاحتياجات الخاصة.

التركيز على المهارات الضعيفة: 

  • تحدد معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية بمنصة المدرسة دوت كوم المهارات التي يواجه فيها الطالب صعوبة وتصمم الدروس بناءً على ذلك، فإذا كان الطالب يجد صعوبة في التحدث باللغة الإنجليزية، يمكن تخصيص الدروس لزيادة المحادثة وتحسين اللغة الشفوية.

توفير التمارين الملائمة: 

  • تقدم مدرسة انجليزي اون لاين بمنصة المدرسة دوت كوم تمارين وأنشطة مخصصة لتطوير مهارات الطالب في القراءة، الكتابة، الاستماع، والتحدث،حيث يمكن تخصيص درس لقراءة نصوص أكاديمية متخصصة إذا كانت هذه هي احتياجات الطالب.

تحسين المهارات بشكل ممتع وشامل بالمدرسة دوت كوم

يعزز جميع الطلاب مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بشكل ممتع عبر منصة المدرسة دوت كوم، حيث تتوفر لهم مختلف الأدوات التعليمية التي تساعد في تطويرهم في اللغة الإنجليزية بطريقة مبتكرة ومفيدة.

توفير تمارين القواميس الإلكترونية:

  • من خلال توفير تمارين القواميس الإلكترونية أثناء تعلم اللغة الانجليزية عبر منصة المدرسة دوت كوم، يمكن للطلاب تحسين مفرداتهم وفهمهم للمفاهيم الجديدة بشكل أفضل، وذلك عن طريق حل التمارين واستخدام القواميس للبحث عن معاني الكلمات.
  • إذا كان الطالب يدرس موضوعًا جديدًا في اللغة الإنجليزية حول البيئة، معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية توفر تمرينًا إلكترونيًا يتضمن قائمة من الكلمات المتعلقة بالموضوع مثل environment, pollution, recycling، ومهمة الطالب هي استخدام القاموس الإلكتروني للبحث عن معاني الكلمات وكتابة جمل توضح استخدام كل كلمة في جملة بسيطة، بهذه الطريقة، يمكن للطالب فهم المفردات الجديدة واستخدامها بشكل صحيح في السياقات المناسبة.

تقديم أمثلة واقعية:

  • مدرسة انجليزي اون لاين بمنصة المدرسة دوت كوم تستخدم أمثلة واقعية وحالات دراسية في الدروس الخصوصية لتوضيح الاستخدام الصحيح للغة الانجليزية في سياقات محددة، وهذا يساعد الطلاب على فهم كيفية تطبيق المفاهيم في الواقع.
  • لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة تبدأ معلمة منصة المدرسة دوت كوم باستخدام اللغة في سياقات واقعية، كطلب الطعام في المطعم، حيث يمكنهم تقديم حوار قصير بين الزبون والنادل في المطعم، وطلب من الطلاب تكملة الحوار بإضافة تعبيرات مناسبة.

توفير الوسائل التعليمية التفاعلية:

  • تعمل معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية على استخدام الوسائل التعليمية التفاعلية مع الطلاب صغار السن خاصةً، كالألعاب والأنشطة التفاعلية لجذب انتباههم وتعزيز مهاراتهم بطريقة ممتعة وشيقة.
  • توفر منصة المدرسة دوت كوم لصغار السن أثناء تعلم اللغة الانجليزية لعبة تفاعلية على الحاسوب لمساعدتهم على تعلم الألوان باللغة الإنجليزية كمثال، حيث يتعين على الطلاب صغار السن اختيار اللون الصحيح بناءً على الكلمة التي يسمعونها.

تقديم المحتوى المتخصص:

  • في حال كان الطالب مهتمًا بمجال معين أو يعمل به مثل الطب أو الهندسة أو الأعمال، توفر له معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية موارد تعليمية متخصصة تتناسب مع اهتماماته واحتياجاته.
  • إذا كان الطالب مهتمًا بمجال الأعمال وهدفه تعلم اللغة الانجليزية لمصطلحات هذا المجال، معلمة منصة المدرسة دوت كوم تعطيه موارد تعليمية تتعلق بإدارة الأعمال، من دروس عن التسويق والإدارة المالية، أو حتى قراءة دراسات حالة عن نجاح الشركات الناشئة، باللغة الإنجليزية.

تقييم أداء الطلاب وتوجيههم عبر المدرسة دوت كوم

تعتبر منصة المدرسة دوت كوم مكانًا يُشجع فيه الطلاب على تحسين أدائهم من خلال تقديم تقارير مفصلة وتوجيهات محددة تعكس تحليل الأداء الشامل، مما يساعدهم في تحقيق التقدم وتطوير مهاراتهم بفاعلية من الدروس الخصوصية.

تحليل الأداء: 

  • في منصة المدرسة دوت كوم تعطي معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية تقرير مفصل لأداء الطالب في مختلف المهارات مثل القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة، مع تسليط الضوء على نقاط القوة والضعف.
  • بعد الدرس الخصوصي تقوم المعلمة بتقديم تقرير مفصل لأداء الطالب في مختلف المهارات مثل القراءة، حيث يعرض الأداء في فهم نصوص اللغة الإنجليزية واستخراج المعاني الرئيسية.
  • تعمل المعلمة على تحليل أداء الطالب في مهارة الكتابة في اللغة الإنجليزية، من خلال تقديم تقييم مفصل يبرز نقاط القوة مثل البناء الجملي والتنظيم، بالإضافة إلى التوجيهات لتحسين الأداء في المستقبل.

توجيهات محددة: 

  • تقدم منصة المدرسة دوت كوم تقرير به توجيهات محددة ومفصلة من مدرسة انجليزي اون لاين بعد الدرس تعكس التحليل الشامل لأداء الطالب، ويشمل ذلك توجيهات عملية لتحسين المهارات التي تحتاج إلى تطوير.
  • تعطي المعلمة توجيهات محددة لتحسين مهارات الاستماع لدى الطالب، مثل توجيهه بزيادة التركيز على فهم المفردات الرئيسية للغة الإنجليزية أثناء الاستماع للنصوص الصوتية.
  • طلاب المراحل الدراسية خاصةً يستفيدون من دروس القراءة باللغة الإنجليزية الخاصة منصة المدرسة دوت كوم بسبب تعلم كيفية تحسين مهارات الفهم والتحليل للنصوص الأدبية، للاستفادة من السياق والمعاني اللغوية.

تقييم منتظم: 

  • يتم تنظيم جلسات مراجعة دورية مع أفضل معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية من قبل منصة المدرسة دوت كوم لتقييم التقدم المحرز من الطلاب في مستوى معين، حيث يتم فحص الأداء وتقييم الإنجازات والتحسينات على فترات زمنية منتظمة.
  • حجز جلسة مراجعة دورية مع منصة المدرسة دوت كوم تجعل الطلبة في حالة هدوء أثناء المذاكرة، حيث يتم استعراض الأعمال السابقة للطلاب في الجلسة وتقديم التوجيهات لتحسين الهياكل النصية والمستوى اللغوي للغة الإنجليزية.
  • في منصتنا بعد الانتهاء من درس القواعد اللغوية للغة الإنجليزية، تقوم المعلمة بإجراء جلسة مراجعة دورية مع الطالب لتقييم فهمه للقواعد وقدرته على تطبيقها، مما يتيح للطالب فرصة لتصحيح الأخطاء لضمان تحسين الأداء للامتحانات.

توثيق التقدم: 

  • التقرير المفصل المقدم من قبل منصة المدرسة دوت كوم يساهم في توثيق تطور الطالب على مدى الوقت، مما يسهل مراجعة التقدم وتحديد الإنجازات والتحسينات المحققة أثناء فترة تعلم اللغة الانجليزية.
  • التقارير التي تحتوي على تقييمات مفصلة لأداء الطلاب وتوثيق تحسن قدراتهم على فهم المحادثات والنطق الصحيح للغة الإنجليزية تكون مكتوبة حتى يستطيع الطالب الرجوع لها دائماً.
  • التقرير الخاص بمهارة الكتابة يتم فيه توثيق تحسن الطلاب في استخدام المفردات وتنظيم الأفكار، وهذا يسهل لهم مراجعة التقدم وتحديد المجالات التي تحتاج إلى تطوير أثناء تعلم الإنجليزية.

ضبط الخطط والأهداف: 

  • تساعد جلسات المراجعة الدورية بمنصة المدرسة دوت كوم في ضبط الخطط التعليمية وتحديد الأهداف بشكل أفضل للطلاب، حيث تتمكن معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية من تعديل الاستراتيجيات التعليمية وتحديد الأولويات استنادًا إلى التقييم المستمر للتقدم.
  • إذا كان أحد الطلاب يبدي صعوبة في فهم مفردات معينة واستخدامها في الجمل بشكل صحيح أثناء المحادثة، بناءً على التقييم المستمر لأدائه خلال الدروس مع معلمته، يتم تعديل الخطة التعليمية له لتضم تمارين ونشاطات محددة تهدف إلى تعزيز فهمه واستخدامه الصحيح لتلك المفردات، ثم يتم متابعة التقدم بانتظام خلال الجلسات الدورية، ويتم تحديث الأهداف بناءً على التقدم، حيث يتم تحديد الأولويات الجديدة استنادًا إلى احتياجات الطالب ومستواه الحالي في اللغة الإنجليزية.
  • إذا كان الطالب يواجه صعوبة في فهم واستخدام الأفعال ال modals (مثل can, could, may) بشكل صحيح في الجمل، بعد تقييم دوري لأدائه في هذا المجال من قبل المعلمة على المنصة، يتم تعديل الخطة التعليمية له لتشمل دروسًا مخصصة لشرح وممارسة استخدام الأفعال modals في سياقات مختلفة، ويتم تحديث الأهداف لتركز على تحسين مهاراته في هذا المجال مع الاستمرار في تقديم التدريب المناسب له، وذلك استنادًا إلى تقييم معلمته وتطور أداء الطالب خلال الدروس الدورية للغة الإنجليزية.

تعلم الإنجليزية مع مدرسين المدرسة دوت كوم المتخصصين

بمدرسين ناطقين باللغة الإنجليزية في منصة المدرسة دوت كوم، يحظى الطلاب بفرصة فريدة، حيث يتاح لهم تطبيق ما يتعلمونه في سياقات حقيقية خلال الدروس الفردية وتحت إشراف متخصص.

تطبيق النظريات في الممارسة:

  • الدراسة مع مدرسة انجليزي اون لاين من فئة المدرسين الناطقين باللغة الإنجليزية في منصة المدرسة دوت كوم تتيح للطلاب فرصة لتطبيق النظريات والمفاهيم التي تعلموها في مواقف حقيقية، فبعد درس اونلاين عن الصيغ اللغوية الصحيحة، يمكن للطالب أن يمارس استخدامها في محادثة مع مدرسته لتطبيقها على أرض الواقع.
  • بعد الدرس تقوم المدرسة بجعل الطالب يطبق ما تعلمه خلال الجلسة، حيث يُطبق الطالب استخدام الصيغ الشرطية (conditional sentences) المختلفة في جمل محددة لتجربة كيفية التعبير عن الشروط والتوقعات في مواقف واقعية، على سبيل المثال، يمكن للطالب استخدام الجملة If I had more time, I would travel around the world في الحديث عن الأمنيات أو الطموحات الشخصية، وبذلك يتمكن من تطبيق النظريات اللغوية التي تعلمها في سياق حقيقي وعملي.
  • في منصة المدرسة دوت كوم بعد حصة تعليمية حول استخدام الأفعال في اللغة الإنجليزية، يتعلم الطلاب صغار السن كتابة جمل قصيرة تحتوي على الأفعال التي تعلموها، على سبيل المثال، يمكنهم كتابة جملة مثل I watch TV every evening أو She reads books in the library، هذا يمكن أن يساعد الطالب على تطبيق النظريات النحوية (grammar) التي تعلمها في الحصة في موقف عملي يساهم في تحسين مهاراته اللغوية، والتي هى أصعب ما يواجهه صغار السن أثناء مذاكرة مادة اللغة الإنجليزية.

غرس الثقافة في الدروس:

  • مذاكرة اللغة الإنجليزية تحت إشراف مدرسين ناطقين في الأصل باللغة الإنجليزية هى وسيلة منصة المدرسة دوت كوم لتعزيز فهم الطلاب للغة، حيث تدمج مدرسة انجليزي اون لاين العادات الاجتماعية البريطانية في موضوعات الدروس الخصوصية وتشرح معانيها للطلاب.
  • تقدم المدرسة بعض الموضوعات حول التقاليد والعادات في الولايات المتحدة الأمريكية في يوم الاستقلال، وتشرح كيفية احتفال الأمريكيين بهذا اليوم من خلال العروض النارية والشواء والنشيد الوطني، مما يسهم في غرس حصيلة لغوية من الكلمات في دروس الطلاب لتعزيز فهمهم للغة الإنجليزية في سياقها الثقافي.
  • تتضمن دروس المدرسين الناطقين باللغة الإنجليزية العادات والتقاليد في المملكة المتحدة، مثل طقوس شرب الشاي واحتفالات عيد الميلاد، بتوضيح المدرسة لأهمية هذه العادات في المجتمع البريطاني وكيف ترتبط باللغة الإنجليزية، تساعد الطلاب في فهم اللغة بشكل أعمق من خلال كلمات غير متعارف عليها مما يحسن من تطور اللغة الإنجليزية للطالب.

تقديم النصائح:

  • المدرسون الناطقون باللغة الإنجليزية هم أفضل من يقدم النصائح حول كيفية التفاعل مع الثقافة الإنجليزية بشكل فعّال، فمدرسة انجليزي اون لاين تقدم نصائح حول التصرفات الملائمة في المواقف الاجتماعية اليومية في بريطانيا، مثل كيفية التحية والتوديع بشكل صحيح، مما يجعل الطلاب ينخرطون في زوايا المجتمع البريطاني بدون للسفر إلى هناك، وهو ما يسهل عليهم التعامل باللغة الإنجليزية بدون خوف أو توتر.
  • تقوم المدرسة بتوجيه الطلاب باستمرار حول كيفية تجنب الفهم الخاطئ للتعابير الثقافية في اللغة الإنجليزية، حيث تقدم لهم نصائح حول الاستفسار عن معاني المصطلحات الثقافية المختلفة وتفسيرها بشكل صحيح وتعمل على تدريبهم عليه، وذلك لتجنب أي سوء فهم قد يحدث نتيجة لاختلاف الثقافات، هذا يساعد الطلاب على فهم الثقافة الإنجليزية ويعزز قدرتهم على التفاعل بثقة مع الناطقين بها.
  • من أهم ما تقدمه المدرسة للدارسين بمنصتنا هى نصائح كيفية تحسين مهاراتهم في المقابلات الوظيفية، من إعداد السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية بشكل جيد، وتحضير إجابات قوية لأسئلة المقابلات، بالإضافة إلى تقديم استراتيجيات للتعبير عن المهارات والخبرات بشكل فعّال خلال المقابلة، علاوة على ذلك، تقديم نصائح حول كيفية التصرف بثقة واحترافية أثناء المقابلة وكيفية التفاعل مع مقابليهم بشكل لبق وودود،  هذه النصائح تساعد على تجاوز التحديات المتعلقة بعملية البحث عن الوظيفة وتحقيق نجاحات في مسارهم المهني.

تعزيز الثقة والاستعداد:

  • من خلال التدريب الشخصي أثناء تعلم اللغة الانجليزية مع المدرسين الناطقين باللغة الإنجليزية، يتمكن طلاب منصة المدرسة دوت كوم من بناء الثقة في استخدام اللغة الإنجليزية والاستعداد للتواصل مع الناطقين بها، حيث أنه بعد التدريب المكثف على مهارات الحوار، يصبح الطالب أكثر جاهزية للمشاركة في محادثات حقيقية في مجالات العمل أو الدراسة.
  • الدراسة مع مدرسة لغتها الأم هي اللغة الإنجليزية، تمكنك كطالب من إجراء محادثات مباشرة بهذه اللغة، مما يساعدك على بناء الثقة في مهاراتك اللغوية وتعزيز استعدادك للتواصل بثقة في المواقف الحقيقية، سواء في بيئة العمل أو الدراسة.
  • مع المدرسين الناطقين باللغة الإنجليزية بمنصة المدرسة دوت كوم يتمكن الطلاب من كتابة مقاطع قصيرة باللغة الإنجليزية حول مواضيع يهتمون بها، مثل الصداقة، أو الأحلام، أو الطبيعة، ثم يتم تشجيعهم على قراءة ما كتبوه أمام معلمتهم، وهذا ما يكسبهم التعبير باللغة الإنجليزية بثقة، بدون دراسة كم كبير من الكلام النظري الغير مفيد للوصول للطلاقة في هذه اللغة.
ابدأ اليوم رحلتك نحو إتقان اللغة الإنجليزية مع معلمة لغة انجليزية خصوصي اونلاين في السعودية. احصل على تجربة تعلم شخصية ومميزة، واستفد من الدعم والتوجيه الفردي لتحقيق أهدافك اللغوية بثقة ويسر. انضم إلى منصة المدرسة دوت كوم اليوم وانطلق في رحلة التعلم بأسلوب ممتع معنا.
المقال السابق المقال التالي

اترك تعليقًا الآن

تعليقات

يتم مراجعة التعليقات قبل نشرها