التاريخ Wed, Jul 06, 2022

banner

قال نيلسون مانديلا ذات مرة: (إن التعليم هو أقوى سلاح يمكنك استخدامه لتغيير العالم)

ومن ثم جاءتنا الفكرة وحزنا تحقيق شغفنا وإيماننا بحق الجميع في تعليم ذي جودة عالية، إلى كيان على أرض الواقع. بدأت قصة المدرسة دوت كوم، بحلم واعد لإحداث تغيير ثوري في طرق التدريس التقليدية والمناهج التعليمية العتيقة، والسعي لإنشاء منصة يشعر فيها كل متعلم أنه يكتسب المعرفة الحقيقية، وليس فقط حفظ المناهج أو الدراسة لاجتياز الاختبارات!

أراء المشاهير فى منصة المدرسة دوت كوم

ما هي قصتنا؟

منذ أن اشتعلت شرارة الإبداع في المدرسة دوت كوم، سعينا للحفاظ على الهمة العالية والاحترافية وتميزنا بالأصالة والإبداع. فخرنا بأننا أول منصة تعليمية عبر الإنترنت في الإمارات العربية والشرق الأوسط، التي قامت بتطبيق الاستراتيجيات والمبادئ التعليمية الحكومية الواعدة في دولة الإمارات.

تعد المدرسة دوت كوم أول منصة تعليمية بالامارات من إحدى أكثر المؤسسات الملهمة، التي تسعى لتمكين الكوادر الشبابية الموهوبة، والعقليات اللامعة الطموحة بشكل يجمع بين الاحترافية والابتكار في مكان واحد.

منذ انطلاقتنا الأولى عام 2019، تحملت المدرسة دوت كوم  أول منصة تعليمية بالامارات مسؤولية تطوير طرق التعليم والتدريس عبر الإنترنت، بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق التعليم الجيد وتمكين الجيل القادم من طلاب الإمارات العربية المتحدة.

نحن فخورون بمشاركة رسالة دولة الإمارات العربية المتحدة المتمثلة في إجراء تغيير ثوري في أساليب التعليم، ومشاركة نفس الرؤية والرسالة لتذليل الصعوبات التعليمية وابتكار الدورات التدريبية الملاءمة لتمكين طلابنا من اجتياز جميع الاختبارات التقييمية.

على مدار أربع سنوات ومع أكثر من 2000 طالب ومتعلم، نجحنا في بناء مجتمع تعليمي حيث يشعر الطالب وأولياء الأمور بالثقة والراحة وضمان اكتساب الفوائد المثمرة لدوراتنا.

عامًا بعد عام حافظنا على استمرارية الابتكار وإضافة المزيد من الدورات التدريبية بما يتناسب مع احتياجات الطالب الإماراتي، ولكل من يرغب في التعلم. وبمرور الوقت أصبحت عائلتنا أكبر وأقوى 

بدعم ومعاونة شركاء النجاح لدينا:

 للتعرف على المزيد من شركاؤنا الذين نشرف بشراكتهم يرجى زيارة شركاؤنا مع  أول منصة تعليمية بالامارات

أهم التحديات في مسيرة المدرسة دوت كوم

في عالم ريادة الأعمال تنص القاعدة على أن تجد حاجة أو رغبة وتقوم بتصميم خدماتك على أساسها، بالنسبة لمنصة المدرسة دوت كوم  أول منصة تعليمية بالامارات، لم يكن التحدي سهلاً على الإطلاق لتلبية الحاجة إلى أساليب التكنولوجيا الحديثة في التعلم عبر الإنترنت. مررنا بأوقات صعبة معكم أثناء الجائحة، لكننا لم نستسلم أو كان الاستسلام من شيمنا. لقدكرسنا جهودنا لسبب نبيل واحد وهو تقديم المعرفة لمن يطلبها، ومن هنا جاءنا الإلهام في تصميم دوراتنا:

  • تم تصميم الفصول  الإلكترونية لتكون مشابهة للدراسة الواقعية.
  • الاهتمام بكل طالب على حدة.
  • تبادل الآراء حول مستوى تقدم الطلاب والمتابعة مع أولياء الأمور، حتى الآن قمنا بالمتابعة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • حرصنا على الاهتمام بصحة الطلاب العقلية لطلابنا وحياتهم النشطة، لذلك أتحنا لهم تحديد جدول ومواعيد الدورات الخاص بهم.
  • سعينا للاستثمار في تدريب مدرسينا لنحافظ على ريادتنا في شرح الدورات وطرق التدريس الحديثة.
  • الدورات المتوفرة لدينا

لمعرفة المزيد عن مدرسين امسات المدرسة دوت كوم  أول منصة تعليمية بالامارات

ما يميزنا حَقًّا هو الرشاقة الاستراتيجية والعقلية الريادية، حيث إننا دائمًا ما نركز اهتمامنا على ما يحتاجه طلابنا حَقًّا، ونقدم لهم آخر التحديثات حول الاختبارات الوطنية والدولية ودورات اللغة ودورات المهارات وتنمية القدرات؛

إليك دليل تعليم البرمجة للأطفال من الألف إلى الياء.

اقرأ المزيد عن: البرامج التعليمية والدورات الخاصة بنا.

للأرقام صوت أعلى من الكلمات، ونحن فخورون تمامًا بإظهار إنجازاتنا بالأرقام، وكمْ من الطلاب والمؤثرين يثقون بنا، ويطمحون لخوض التجربة التعليمية الشيقة من خلال منصتنا، ونعترف بأننا دائما مانتفوق على التوقعات، وأننا كنا جديرين بالثقة التي اكتسبناها على مر السنين، والنجاح الذي جاء من حماسنا وطموحنا ألا نكون مجرد منصة تعليمية تعطى دورات رقمية، بل منصة تعليمية تشارك خبرات وتجارب البشر في اكتساب مهارات التعلم، ووضع أهداف طلابنا ومستقبلهم أولوياتنا ونصب أعيننا، وهذا ما أعاننا في تشكيل الهوية الحقيقية الخاصة بالمدرسة دوت كوم أول منصة تعليمية بالامارات

احصل على مدرس ايلتس و مدرس توفل للحصول على أفضل النتائج في تلك الاختبارات.

المقال السابق المقال التالية

اترك تعليقًا الآن

0 تعليقات

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها