elmadrasah.com

x احجز الآن!

التاريخ Wed, Feb 23, 2022

banner

لقد تغير مفهوم التعليم بشكل جذري خلال العامين الماضيين؛فالتواجد فعليًا في الفصل الدراسي لم يعد خيار التعلم الوحيد بعد الآن  خصوصًا مع وجود الإنترنت والتقنيات الجديدة. بعد جائحة فيروس كورونا أصبح هناك اتجاه عالمي موحد للتعليم اون لاين

في الوقت الحاضر حيث يمكنك الوصول إلى تعليم جيد متى وأينما تريد ، طالما يمكنك الاتصال بالإنترنت نحن الآن بصدد حقبة جديدة  ثورة التعليم عبر الإنترنت.

لهذا؛ أنشئت المدرسة دوت كوم للدراسة في الامارات لتكون عون لأولياء الأمور الذين يعانون من المذاكرة، والمتابعة مع أبنائهم، وكذلك لمساعدة كل من يريد أن يتعلم أي لغة، ومساعدة طلاب الامسات لاجتياز الاختبارات وحتى نكون جزء من قصة نجاحهم، وخدمة العملاء المتاحة على مدار 24 ساعة حتى تقدم الدعم اللازم للطالب، وولي أمره.

ما هي المدرسة . كوم ؟

المدرسة دوت كوم هي منصة تعليمية للدراسة في الامارات.تقوم على تقديم دورات تدريبية أونلاين تعليمية وفقا للمناهج التعليم في دوله الامارات تستهدف جميع المراحل الدراسية في الامارات من طلاب المراحل التعليمية المختلفه الابتدائي - المتوسط – الثانوي - بهدف تطوير المهارات الدراسية ومساعدتهم في المواد الدارسية المختلفه مثل دورات الرياضيات - دورات اللغات - اللغة العربية – اللغة الانجليزية – اللغه الفرنسية – العلوم – الكيمياء – الفيزياء – الأحياء.

كما تقدم المدرسة دوت كوم للدراسة في الامارات دروات تدريبية في جميع اللغات وكذلك خدمة الاستشارات التربوية والتعليمية، ودورات الإعداد المهني والوظيفي المختلفة، وكل ما يخص مسارات التعليم في الامارات.

لماذا تدرس اون لاين مع المدرسة دوت كوم؟

يمكّن التعليم عبر الإنترنت المعلم والطالب من تحديد وتيرة التعلم الخاصة بهما ، وهناك مرونة إضافية في تحديد جدول يناسب أجندة الجميع.  نتيجة لذلك ، يتيح استخدام نظام أساسي تعليمي عبر الإنترنت تحقيق توازن أفضل بين العمل والدراسة أو بين الدراسة والحياة اليومية عمومًا ، لذلك لا داعي للتخلي عن أي شيء. 

تتيح لك الدراسة في الامارات عبر الإنترنت مع المدرسة دوت كوم مهارات إدارة الوقت الحيوية ، مما يجعل إيجاد توازن جيد بين العمل والدراسة أسهل.  يمكن أن يؤدي وجود جدول أعمال مشترك بين الطالب والمعلم أيضًا إلى حث الطرفين على قبول مسؤوليات جديدة والحصول على مزيد من الاستقلالية.

أدرس مع المدرسة . كوم عبر برنامج زوم :

يمكّنك التعليم عبر الإنترنت من الدراسة أو التدريس من أي مكان في العالم. ولهذا نستخدم في منصة المدرسة دوت كوم التعليمية برنامج زوم نظرًا لتوفره وسهولة استخدامه.

وهذا يعني أنه ليست هناك حاجة للتنقل من مكان إلى آخر ، أو اتباع جدول زمني صارم.  علاوة على ذلك ، لا توفر الوقت فحسب ، بل توفر أيضًا المال ، والذي يمكن إنفاقه على أولويات أخرى.  يتوفر الفصل الافتراضي أيضًا في أي مكان يوجد به اتصال بالإنترنت على سبيل المثال ، إذا كنت تدرس بالخارج وترغب في الحصول على وظيفة ، فإن التعليم عبر الإنترنت يعد خيارًا رائعًالا يوجد سبب للتخلي عن العمل أو الدراسة أثناء استكشاف أماكن جديدة وغريبة أو اثناء أداء المهام اليومية.

أحصل على ميزة التعلم الفردي مع المدرسة. كوم :

تميل الفصول عبر الإنترنت إلى أن تكون أصغر من حجم الفصل التقليدي في معظم الأحيان؛ حيث تسمح منصات التعلم عبر الإنترنت لطالب واحد فقط في كل مرة ، وفي جميع الحالات تقريبًا ، يسمح هذا بتفاعل أكبر ومزيد من التعليقات بينك وبين مدرسك.

وغالبًا ما يكون هناك وصول إلى مواد متنوعة جدًا مثل مقاطع الفيديو والصور والكتب الإلكترونية عبر الإنترنت أيضًا ، ويمكن للمدرسين أيضًا دمج تنسيقات أخرى مثل المنتديات أو المناقشات لتحسين دروسهم.  وهذا المحتوى الإضافي متاح في أي لحظة ومن أي مكان ، مما سيوفر لك تعليمًا أكثر ديناميكية ومصممة خصيصًا.

ولهذا نوفر في مصتنا التعليمية المدرسة دوت كوم للدراسة في الامارات دورات اون لاين زوم فردية لتحصل على وتيرة التعلم الخاصة بك وتبدأ تجربتك الخاصة في التعلم الفردي.

البيئة الدراسية لأطفالك مع المدرسة دوت كوم:

يتعلم الأطفال بشكل أفضل ويشعرون بمزيد من الراحة في التعلم في بيئة من اختيارهم.  وهذا ليس ممكنًا دائمًا في الفصل الدراسي ولكنه أحد المزايا الرئيسية للتعلم عبر الإنترنت التي نقدمها لك في  المدرسة. كوم دليلك للدراسة في الامارات.

 بصفتك طالب أو ولي أمر ، فأنت تفهم المكان الذي تعمل فيه بشكل أفضل ، سواء كان ذلك في المكتبة أو في المنزل أو في أي مكان آخر.  وبالتالي تساعدك القدرة على نقل جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي إلى بيئة العمل المثالية الأطفال على زيادة إمكاناتهم وتحقيق أقصى استفادة من تعليمهم.  يعمل كل شخص بشكل مختلف وقد يفضل بعض الطلاب الفصل الدراسي ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يفعلون ذلك ، يمكن أن يكون لهذه المرونة تأثير إيجابي على كيفية استيعابهم للمعلومات ومساعدتهم على تحسين درجاتهم.

ما هي أهداف المدرسة. كوم للدراسة في الامارات ؟

  • تقديم ميزة التعليم الفردي وهي الدراسة الفردية حتى يحقق الطالب أقصى استفادة.
  • التعليم في أي وقت، وأي مكان.
  • تعزيز وتقديم النصائح لولي الأمر لمساعدته في تنمية أبنائهم.
  • تقديم التعليم بأرخص الأسعار.
  • تقدم المدرسة دوت كوم لأولياء الأمور والطلاب نظام خصومات وعروض فيلكس يقدم مجموعة من الحصص الدراسية أونلاين يمكن لأولياء الأمور توزيعها علي الأبناء ويمكن الاختيار ما بين الباقات المختلفه - فيلكس 20 – فيلكس 30  - فيلكس 40 – فيلكس 50  - فيلكس 100.
  • مدرسة دوت كوم تتيح للطلاب الدراسة أون لاين في دورات فردية وليست مجموعة مع مرونه في اختيار مواعيد صباحيه أو مسائيه للدراسة وتواصل مباشر مع المدرس ومتابعات دائمة ودورية للطلاب

دورات المدرسة دوت كوم التعليمية:

تقدم لك المدرسة دوت كوم دورات تعليمية في جميع مسارات التعليم في الامارات لجميع المراحل الدراسية في الامارات مثل دورات السات ودورات الامسات ودورات التوفل ودورات الايلتس ودورات الدبلوم المهني ودورات تدريبية في جميع اللغات.

مثل:

دورات امســــات:

دورات الامسات هي التي تؤهلك لاختبارات الامسات؛ وهي مجموعة من اختبارات إلكترونية لتقييم أداء الطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة، لمعرفة مدى جدارة الطالب للالتحاق بالجامعة.

دورات المعسكر الصيفي:

تقدم المدرسة دوت كوم برامج مختلفة لتتمية مهارات الأطفال في العلوم واللغات وغيرها من المهارات التي تعد طفلك لمواكبة التغييرات المستقبلية.

انضم الآن للمدرسة دوت كوم للدراسة في الامارات واحصل على تجربتك التعليمية الفردية الخاصة مع شريكك التعلمي المدرسة دوت كوم. واستمتع بخصومات تصل حتى 60% إضافة إلى:

  • ربط الطلاب والمعلمين حول العالم.
  • يحدد الموقع الفئات التي يمكنك التسجيل فيها.
  • يقدم لك المدرسة دوت كوم مجموعة واسعة من البرامج
  • يمكنك التسجيل في الفصول الدراسية لموقع المدرسة دوت كوم من جميع أنحاء العالم.
  • اكتساب وجهات نظر مختلفة.
  • التعرف على الثقافات المختلفة.
  • تطوير المهارات التي ستخدمك بشكل جيد في وظائفك المستقبلية.
  • تحقيق التوازن بين تعليمك وحياتك المنزلية.

 

المقال السابق المقال التالية

اترك تعليقًا الآن

0 تعليقات

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها