elmadrasah.com

x احجز الآن!

عروض وتخفيضات موقع المدرسة دوت كوم: تعرف عليها الآن.

التاريخ Mon, Jan 25, 2021

المدرسة دوت كوم تقدم مجموعة متميزة من العروض والتخفيضات بهدف تخفيف الأعباء على أولياء الأمور والطلبة، ومن ضمن العروض هو أنظمة فيلكس المتميزة، وفي هذا المقال سوف نشرح تفصيلًا ما هو نظام الفليكس ومميزات. 

ما هو نظام الفليكس الذي تتميز به المدرسة دوت كوم؟ 

في الأساس انطلق المدرسة دوت كوم لتخفيف أعباء ولي الأمر لمتابعة أبنائهم، لأننا نعلم جيدًا معاناة الأم العاملة، والآباء العالمين.

لذا انطلقت المدرسة.كوم من المشاكل التي تواجه أولياء الأمور في متابعة أبنائهم في الدراسة، فنحن لا نقدم فقط حصص للمواد بل نقدم خدمة متكاملة؛ من متابعة للطالب ومستواه، وإرسال التقارير لولي الأمر، الانتباه لنفسية الطلاب من خلال فريق الأخصائيات التعليميات الذي يتابع مستوى الطلاب وتحسنهم، وهل الطلاب يوجه صعوبات معينة، فإذا وجدنا هذه الصعوبات، نتحدث إلى ولي الأمر لمعرفة إذا كان يوجد مشكلة أو سلوك معين يوم به ولي الأمر يسبب ضغط نفسي للطالب مما يُعيق تقدمه الدراسي، وبالفعل وجدنا العديد من هذه المشاكل.

على سبيل المثال طالبة من طلابنا كانت تتردد كثيرًا في الإجابات بالرغم من أنها تعلم جيدًا الإجابات الصحيحة، فتحدثنا إلى ولي الأمر حتى نعرف سبب المشكلة، وبالفعل وجدنا مشكلة وهي أن ولي الأمر يضغط نفسيًا على الطالبة حتى تحصل أفضل الدرجات، مما جعل الطالبة تخاف أن تخطئ فتتردد كثيرًا قبل الإجابة، فوجهنا نصائح للطالبة وولي الأمر، وبفضل من الله مستوى الطالبة تحسن كثيرًا عما سبق.  

وهكذا نفعل في مدرسة دوت كوم مع كل طالب بعد أن نقيس مستواه، نوجه المعلمة بطريقة التدريس المناسبة له، منهم من يحب الأسلوب الكلي في التعليم والشرح، وهو شرح القاعدة بطريقة كلية ثم تجزئتها وشرح الأمثلة، ومنهم من يكون الأسلوب المثالي له هو استخراج القواعد من الأمثلة، أي من الجزئية للكلية، وبعض الطلاب يحبون أسلوب الأغاني والتنغيم في الشرح ومنهم من يحب أسلوب الألعاب التعليمية.

ولأننا نملك كوكبة من خبراء التعليم التربويين، في كافة المجالات، فأولادك في يد أمينة. وبعض أولياء الأمور لديهم مشكلة أن أولادهم يدرسون في نفس الوقت ولكنهم ثلاث مراحل تعليمية مختلفة، ويريدون الدراسة معًا، حتى يكون وقت اللعب مع بعضهم البعض، وهذه هي المعادلة الصعبة التي تحققت معانا تم توفير 3 مدرسين للأخوة الثلاثة، وهذا ما جعل الأم في حالة سعادة لا توصف، وينقسم لدينا نظام فليكس إلى عدة باقات تناسب ميزانيات ولي الأمر، ويمكن تقسيمها على جميع المواد أو على جميع أولادك، وإليك أسعار الباقات:

 

عروض فليكس 

١ - عرض ١٢ حصة ب ٧٩٩ درهم بدلا من ١١٩٩ 

٢- عرض ٢٠ حصة ب ١٠٩٩ درهم بدلا من ٢٥٠٠ 

٣- عرض ٣٠ حصة لكل اولادك ب ١٥٩٩ درهم بدلا من ٣٥٠٠ 

٤- عرض ٤٠ حصة لكل اولادك ب ١٧٥٠ درهم بدلا من ٤٨٠٠

٥- عرض ٥٠ حصة لكل اولادك ب ٢٥٩٩ درهم بدلا من ٦٠٠٠

المقال السابق المقال التالية

اترك تعليقًا الآن

0 تعليقات

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها