التاريخ Thu, Feb 10, 2022

تدريب امسات من المدرسه دوت كوم

دورات تدريب امسات هي دورات تحضيرية تؤهلك للاستعداد لخوض امتحان امسات في مراحله ومواده المختلفة وهي ضرورية لامتحان امسات؛ لأن امتحان امسات يؤهلك للتحضير لاختبارات القبول الجامعي بالنسبة لطلاب الصف الثاني عشر.

ويوفر لك موقعنا المدرسة دوت كوم الدعم اللازم لمساعدتك على تحقيق أداء متميز في جميع أقسام امتحان امسات، حيث نقدم لك تدريب على امتحان امسات من خلال دورات تدريبية فردية عبر الإنترنت يتم خلالها العمل لتحديد الاحتياجات التدريبية لكل طالب من خلال اختبارات تحديد المستوى مع معلم متخصص يعمل معك لتنفيذ استراتيجية تدريب من أجلك فقط.

كم يبلغ سعر امتحان امسات ؟ إلى جانب الأمور اللازمة لـ تسجيل امسات.

 ما أهمية دورات تدريب امسات؟

تكمن أهمية الحصول على دورات تدريب امسات ضمن أهمية امتحان امسات الذي يهدف إلى تقييم طلاب الصف الثاني عشر، وهذا لقياس معارفهم ومهاراتهم المكتسبة خلال مسار التعليم العام.

يلعب هذا الاختبار دورًا كبيرًا عند الانتقال إلى مرحلة التعليم العالي، حيث يعطي معلومات مفيدة لمتخذي القرار في مرحلة التسجيل بالجامعة.

ما هو اختبار الامارات القياسي ؟

 ماهي دورات تدريب امسات التي يقدمها موقع المدرسة دوت كوم؟

 ما الفئة المستهدفة من دورات تدريب امسات؟

 يستهدف موقع مدرسة دوت كوم في دورات تدريب امسات نفس الطلاب المستهدفين من امتحان امسات وهم طلاب الصف الرابع وطلاب الصف السادس وطلاب الصف الثامن وطلاب الصف العاشر وأخيراً طلاب الصف الثاني عشر لدخول الجامعة.

وتراعي الدورات التدريبية أنه ينقسم الاختبار إلى طلاب الصف الأول الأساسي، يليه طلاب الصف الرابع والسادس والثامن والعاشر ما يعرف بالامسات التتابعي و طلاب الصف الثاني عشر في مرحلة امسات إنجاز للالتحاق بالجامعات الحكومية والخاصة.

لابد لك من اختيار موعد مناسب من مواعيد امتحان امسات 2022 / 2023.

مواد دورات تدريب امسات في موقع المدرسة دوت كوم

تنقسم دورات تدريب امسات لدينا إلى عدة مواد مثل:

تدريب امسات عربي:

 ويتم فيه تقديم تدريب على امتحان امسات عربي يهدف إلى إعداد الطلاب لامتحان قياس مهارات اللغة العربية لطلاب الصف الثاني عشر في مرحلة امسات إنجاز وطلاب امسات التتابعي من خلال التركيز على ثلاثة أقسام:

  1. القسم الأول للنصوص.
  2. أما القسم الثاني فيتناول بنية اللغة العربية ومفرداتها.
  3. بينما القسم الثالث عن الكتابة.

ومن الجدير بالذكر أن امتحان امسات للغة العربية هو امتحان إلكتروني يتم إجراؤه عبر الحاسب الآلي، ومدة الامتحان 120 دقيقة.

اشترك الآن في دورة امسات عربي [استفد من الخصم].

 تدريب امسات انجليزي:

 ويهدف تدريب امسات انجليزي إلى إعداد الطلاب في اللغة الإنجليزية  ليتمكن الطلاب من الاستعداد لاختبار قياس مهارات اللغة الإنجليزية واستعداد طلاب الصف الثاني عشر في المرحلة الثانوية للالتحاق بالجامعات والكليات التي يكون نظام الدراسة فيها باللغة الإنجليزية.

ومن الجدير بالذكر أن اختبار امسات انجليزي اختبار إلكتروني يتم إجراؤه عن طريق الكمبيوتر ومدته 125 دقيقة، كما أن عدد الأسئلة هو 110 سؤال تغطي أقسام الاختبار المختلفة.

 وفي تدريب امسات للغة الإنجليزية الذي يقدمه موقع المدرسة دوت كوم يتم التدريب على جميع أقسام امتحان امسات انجليزي التالية:

  • القسم الثاني: القراءة وفيه:
  •  القراءة المتقطعة: والتي تهدف إلى إكمال الفراغات الصحيحة ومقاطع الكلمات لقياس قدرة الطالب على فهم المفردات داخل الفقرة.
  •  القراءة والكتابة: والغرض منها هو قياس مهارات القراءة والكتابة والشفوية للطلاب.
  • القسم الثالث: مهارات الكتابة.

ولا نغفل طبعًا التدريب على قواعد اللغة الإنجليزية الذي يضم العديد من الجوانب بالغة الأهمية:

  1. تدريب الطلاب على طبيعة أسئلة اختبار اللغة الإنجليزية امسات في قواعد اللغة الإنجليزية، وليس ذلك فحسب، بل نقدم له أيضا بتقييم إجابته حتى يتمكن من الوصول إلى أفضل إجابة.
  2. التدريب على الأسئلة من نماذج امتحانات اللغة الإنجليزية امسات في قسم القواعد الإنجليزية وكيفية حلها، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الأسئلة الكاملة، واختيار متعدد وإعادة كتابة الكلمات المناسبة للجملة.
  3. التدريب على استخدام المفردات باللغة الإنجليزية في السياق التعليمي والأكاديمي من واقع  اختبارات امسات اللغة الإنجليزية.
  4. التدريب على بناء الجمل بطريقة صحيحة وسليمة خالية من الأخطاء النحوية الإنجليزية والخطابة من واقع أسئلة اختبار امسات اللغة الإنجليزية.
  5. التدريب لمعرفة ما إذا كانت الجملة صحيحة أو هناك خطأ في ذلك، مما يساعدك على اختيار الإجابة الصحيحة في أسئلة الاختيار من متعدد في اختبار امسات انجليزي.
  6. التدريب على كتابة وبناء الفقرات في اللغة الإنجليزية من خلال تحديد أساسيات الكتابة والفقرات في اللغة الإنجليزية.
  7. التدريب في كتابة المحادثات اليومية من واقع أسئلة أشكال امتحان امسات باللغة الإنجليزية ويتم إجراء التدريب لكتابة الفقرات والعبارات القصيرة باللغة الإنجليزية، ويتم التصحيح والتدقيق لضمان سلامة الجمل.
  8. التدريب على تخمين المقاطع أو الكلمات المفقودة في الفقرات من واقع أسئلة نماذج امتحانات اللغة الإنجليزية في امتحان امسات.
  9. التدريب على قراءة النصوص والفقرات المكتوبة ونطقها الصحيح، والتحديد أثناء التدريب ما هي الحروف الساكنة والحروف الحركية وكيفية نطقها، بالإضافة إلى ترتيب أفكارك أثناء القراءة.

انضم الان لـ دورة امسات انجليزي من موقع المدرسة دوت كوم.

 تدريب على امتحان امسات فيزياء

 وفيه يتم الحصول على تدريب على امتحان امسات فيزياء الذي يهدف إلى قياس مهارات طلاب الصف الثاني عشر في مرحلة انجاز واستعدادهم للدراسة في الكليات. 

كما يتم في  تدريب امتحان امسات الفيزياء التدرب على أقسام امتحان فيزياء الذي يتكون من 5 أقسام وهي:

يمكنك الاشتراك والاستفادة من الخصم على دورة امسات فيزياء.

 تدريب امتحان امسات رياضيات 

ويتم في تدريب امتحان امسات رياضيات تحضير الطلاب لاجتياز امسات رياضيات الذي يقيس مدى استعداد طلاب الصف الثاني عشر لاستعدادهم لدراسة الرياضيات على مستوى الكليات أو الجامعات.

ويغطي تدريب امتحان امسات رياضيات مكونات امتحان الرياضيات من الأقسام التالية:

  • القسم الأول: قسم الجبر ويغطي من 60 إلى 70٪.

  • القسم الثاني: القسم الهندسي ويغطي من 15 إلى 25٪.

  • القسم الثالث: قسم الإحصاء ويغطي من 5 إلى 15٪.

احجز دورة امسات رياضيات من موقع المدرسة دوت كوم.

ما الذي يتميز به تدريب امسات مع موقع المدرسة دوت كوم؟  

  • دورات عبر الإنترنت - فصول فردية - من خلال Zoom.
  •  إمكانية اختيار المواعيد المناسبة لك - المواعيد الصباحية - المواعيد المسائية.
  •  مدرس متخصص يقدم لك التوجيه والتقييم المستمر طوال الدورة.
  •  توفير كتاب امسات يساعدك على الدراسة خارج الدورة التدريبية. 
  • التدريب على حل الأسئلة من نماذج اختبار امسات السابقة على أقسام الاختبار المختلفة وتقديم تدريبات امسات التي تحتوي على عدد من الدورات التدريبية - الحصة التدريبية مدتها ساعة.
  • .تناولنا في هذا المقال دورات تدريب امسات في امسات عربي ولمسات رياضيات وامسات انجليزي وامسات فيزياء وما يقدمه لك موقع المدرسة دوت كوم في كل دورة
  • .انضم الآن للمدرسة دوت كوم وابدأ دورتك الخاصة.  

ابدأ رحلتك للتفوق مع مدرسين امسات المدرسة دوت كوم [بأفضل الأسعار].

المقال السابق المقال التالية

اترك تعليقًا الآن

0 تعليقات

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها