التاريخ Tue, Nov 29, 2022

banner

اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية الأولى تُعرف اللغة الإنجليزية بأنها لغة شبكة المعلومات الدولية. وفي سبيل فهم القطاع الأكبر من العالم وتيسير عملية التواصل بينك وبينهم تصبح اللغة الإنجليزية هي الأداة الأهم على الإطلاق في هذا الشأن. فهي تمنحنا القدرة على أن تكون القراءة والاستماع والكتابة بيننا وبين قطاع أكبر من الأشخاص

امسات انجليزي

وتتويجاً لهذا الاهتمام باللغة الإنجليزية في الإمارات، فقد تم استحداث امتحانات امسات لغة إنجليزية لقياس مهارات الطلاب، وتقييم المعرفة التراكمية للمادة على مدار السنوات التي قضاها كل طالب، للتأكد من أهليته لاجتياز الصف والمرحلة التعليمية

اختبار امسات انجليزي 

 امتحاناً إلكترونياً يستهدف قياس قدرات ومهارات الطلاب في مادة اللغة الإنجليزية، وقد تم بناء هذا الامتحان وتقسيمه بناء على المعايير الدولية في تقييم اللغة الإنجليزية 

المدرسة دوت كوم تقدم لك دورات امسات انجليزي دورة تدريبية فردية وليست مجموعة مع وجود مدرس خصوصي امسات انجليزي  يمكنك التواصل المباشر معه بصورة شخصية يوفر لك الإجابة على جميع أسئلتك 

والدورة التحضيرية تؤهلك لاختبارات الامسات التدرب على تنمية مهارة الاستماع والتدرب على تنمية مهارة التحدث، من خلال معرفة المفردات وكلمات اللغة الانجليزية المتوقع تواجدها في امتحان امسات انجليزي.  

التدرب على تنمية مهارة الكتابة، من خلال إتقان قواعد اللغة الانجليزية بالتطبيق، وحل النماذج السابقة التي تحوي أسئلة متنوعة، وكذلك كتابة فقرات متعددة من البداية الي النهاية، وتلافي الأخطاء النحوية، مع التوجيه والتقييم لمعرفة الجمل الصحيحة.

يحتوى تدريب امتحان امسات انجليزي على الحل العملي للأسئلة في كلٍ من (قواعد اللغة الانجليزية – المفردات – بناء الجمل)

banner

مميزات المدرسة دوت كوم مع اختبار امسات انجليزي

تقدم هذه المنصة التعليمية الرائدة اكثر من دورة لاختبار امسات انجليزي لمختلف الأعمار والمستويات عن بعد، حيث تتمتع هذه الدورات وما تقدمه من دروس بالعديد من المميزات التي تجعلها الاختيار الاول لك ولطفلك:

  • الحصول على قدر عالي من المعرفة
  • الميزة الأولى هي أن منصة المدرسة تقدم الكثير من الدروس والدورات في جميع المجالات والمراحل التعليمية بمحتوى احترافي وعالي الجودة، مع المعلمين المحترفين، ذو الكفاءة العالية والذين يجيدون التعامل مع مختلف أساليب التعلم لدى الطلاب.

  • المرونة في تحديد وقت الدرس ومكانه
  • منصة تعمل عن بعد، توفر مواعيد كثيرة ومختلفة صباحًا ومساًء للجميع، كما أنه يمكنك الدراسة من أي مكان في العالم، أنت فقط بحاجة إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت.

  • سهولة اختيار مدرس خاص
  • توفر المدرسة مدرسين ومحاضرين عرب وأجانب،

    يمكنك من خلال المنصة أن تختار مدرس لك بمفردك في شكل درس فردي حتى تتمكن من الاستيعاب بصورة أكبر.

  • سهولة التواصل
  • كما تتيح المنصة الفرصة للرد والإجابة على جميع أسئلة الطلاب وتبادل التواصل بين المدرسين والطلاب.

    وسهولة الانضمام إلى المنصة مع توفر العروض المتنوعة على جميع الدروس الخصوصية.

  • استخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة
  • يمكن للطالب التواصل مع مدرس عبر الدردشة الصوتية أو مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور،والزووم وجميع أساليب التكنولوجيا المتطورة وسيكونوا قادرين على تقديم التوجيه والدعم للطالب، كما أيضًا طريقة رائعة للحصول على مزيد من التدريب قبل الامتحان.

  • المتابعة الجيدة
  • سواء في بداية الكورس أو أثناء التدريب يوجد متابعة مستمرة من فريق المدرسة دوت كوم بإجراء العديد من الاختبارات لتقييم الأداء وإعادة ضبط كل شئ حتى يستطيع الطالب اجتياز الاختبارات بنجاح.

  • الباقات والأسعار الاقتصادية
  • توفر المنصة باقات وأسعار مناسبة لكل الفئات والطلاب، حيث يمكنك تحديد عدد الحصص التي تريد الحصول عليها في اي من المواد التي تختارها، كما تقدم باكدجات لمجموعة من المواد الدراسية المختلفة، فتحرص المنصة على الارتقاء بمستوى الطلاب وبأسعار تنافسية.

    كيف انجح في امتحان الامسات الانجليزي؟

    1. تحديد محتوى الامتحان: قم بفحص هيكل ومحتوى الامتحان، وتأكد من فهم الأقسام المختلفة والمهارات المطلوبة.
    2. إعداد خطة دراسية: وضع خطة زمنية تحدد الوقت المخصص لكل فقرة، واهتم بتوزيع الوقت بشكل مناسب لجميع أقسام الامتحان.
    3. تحسين مهارات الكتابة: اكتب مقالات قصيرة وتدرب على استخدام مختلف أساليب الكتابة، مع التركيز على البنية والقواعد اللغوية.
    4. تعزيز فهم اللغة: تدرّب على مهارات الفهم اللغوي من خلال حل تمارين القواعد والمفردات.
    5. حل الأسئلة السابقة: قم بحل الأسئلة السابقة لفهم أسلوب الامتحان وتحسين الاستجابة للأسئلة المحتملة.
    6. الاستعانة بمساعدة مدرس خصوصي: في حال وجود أي صعوبة، لا تتردد في طلب المساعدة من معلم أو مدرب أو زملاء دراستك.
    المقال السابق المقال التالية

    اترك تعليقًا الآن

    0 تعليقات

    يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها